رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين: لحوم بلدي طازجة بـ 80 جنيها

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن رئيس الوزراء وجه باستمرار عمل الشوادر والمعارض حتى نهاية العام لرفع الأعباء عن كاهل المواطن. وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم الاستمرار في إقامة المعارض والشوادر والسيارات المتنقلة لتوفير السلع بأسعار مخفضة. وأضاف أن كل السلع متاحة وبكميات وفيرة وبأسعار مناسبة، موضحا أن الدولة توفر السلع في المعارض بتخفيضات تصل إلى 30 % في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

وأوضح أن بعض التجار من ضعاف النفوس يروجون شائعات وإيهام المواطنين بوجود أزمات ونقص في السلع لرفع أسعارها، لافتا إلى أن الأرز لم يرتفع في المعارض عن 13 جنيهًا ويُباع في بعض المعارض بـ 10 و 11 و12 جنيهًا. وأكد أن هناك خطة لتوفير اللحوم خلال عيد الأضحى من خلال ضخ كميات كبيرة تصل إلى 80 طن يوميا في منافذ الوزارة، لافتا إلى أن أسعار اللحوم الطازجة البلدي من 80 وحتى 115 جنيهًا.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”

شاركت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”. خلال مشاركتها باجتماعات الربيع السنوية للبنك الدولي وصندوق