رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

اعتدى على أمير عبدالحميد بساعة ستوب ووتش .. حسام البدري يكشف الحقيقة

نفى حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي، اتهامات العرافة، بأنه اعتدى على أمير عبدالحميد حارس مرمى النادي الأهلي بالساعة ستوب ووتش وطرده من مكتبه.

وقال البدري في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج العرافة، على قناة المحور: “أمير عبدالحميد اعتذر في مقطع فيديو، والسبب في هذه الواقعة أنني استبعدته من قائمة إحدى المباريات، فانفعل وصوته كان وصلي، مدخلش الغرفة عندي، ووقتها اتخذت قرارا ضده ومجلس الإدارة وافق عليه”.

وأضاف: “أمير شخص مؤدب لكن انفعاله كان زيادة شوية باللفظ نفسه، أنا مشفتهوش وقتها أصلا، بس صوته كان واصل لي”.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/370374371480188

حسام البدري: مصر محتاجة مهاجم زي متعب .. وكان لازم يقتنع إن وقت لعبه لازم يقل شوية

قال حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إنه كان حريصا على استمرار عماد متعب أطول فترة ممكنة في الملاعب عندما كان مدربه في الأهلي.

ورد البدري وذلك خلال لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة المحور، على اتهام متعب له بأنه أساء معاملته ولم يكن صريحا معه، موضحًا: “بُعد أي لاعب عن الملعب شيء صعب جدا، لكن في وقت ممكن يبقى عندي رأيه فيه باللاعب وحالته مينفعش تتقاله لأن خلاص بتبقى صعبة عليه، لأنه لما يبتدي يبعد عن الملعب بسبب السن، لو اتكلمت في حاجة من دي بشكل صريح يبقى بأثر عليه نفسيا”.

وتابع، أنه يعتبر عماد متعب لاعبا كبيرا جدا: “مصر محتاجة لاعب زي ده، ومكنتش بتلكك له، لكن كان ليّ وجهة نظر مش واضحة للاعب، وكان لازم يقتنع إن وقت المشاركة بتاعته قلّ شوية، وعمري ما نزلته أخر دقيقة”.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/782309049410114/

بسمة وهبة: إطلاق مشروع تنمية الأسرة المصرية يليق بالجمهورية الجديدة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة كان مشهدا يليق بحجم الدولة المصرية وقيمتها وتاريخها ومستقبلها الذي يتمناه شعبها.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، أن ما حدث اليوم مشهد مناسب تماما للجمهورية الجديدة وأحلام الرئيس عبدالفتاح السيسي وخطواته نحو بناء مصر الجديدة وإعادة بناء الإنسان، موضحةً: “حديث الرئيس تميز بالصراحة والوضوح والشفافية والمكاشفة والشجاعة”.

وتابعت الإعلامية: “لم نتعود على هذه الصراحة والشجاعة قبل الرئيس السيسي، لأنه رئيس مخلص قرر جعل مصلحة مصر فوق كل اعتبار وأن يهدم كل المعابد والطرق القديمة التي كان يقول المسؤول فيها تصريحات وردية على حساب مصلحة الوطن والشعب والناس”.

وأكد بسمة وهبة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أسس منهجا جديدا في الحكم قائما على مشاركة الشعب المصري في كل التفاصيل ورفع وعي المواطنين بالتحديات التي نواجهها والحلول التي نعمل عليها.

بسمة وهبة تهدي جمهورها باقة ورد على الهواء بمناسبة عيد الحب

أهدت الإعلامية بسمة وهبة، باقة من الورد لمتابعي برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على قناة “المحور”، بمناسبة عيد الحب، موضحةً: “أهدي هذا البوكيه لكل من يتابعنا ولبلدنا الغالية مصر اللي شايلانا في نن عينيها ومش مقصرة معانا.

وأضافت وهبة خلال حلقة اليوم الإثنين من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: “هل لسه الناس بتحب بجد؟ ولا خلاص بقينا غرقانين في زمن المادة والمصالح .. النهاردة كنت مبسوطة بمعايدة الناس على بعض”.

وتابعت: “وأنا جاية النهاردة بنتي قالت لي عاوزة أجيب هدايا لأصحابي لأني عاوزة أعبر عن حبي ليهم، وقلت لها خدي لكل واحدة وردة، لكن بصة واحدة على السوشيال ميديا الملعونة بترجعنا للواقع تاني وتقولنا حب إيه اللي انت جاية بتقول عليه.

وأردفت: “هتلاقي ناس بتتريأ على الورد والدباديب ووفكرة عيد الحب، انت مالك؟! سيب الناس تعبر عن محبتها بالطريقة اللي تعجبهم، وهتلاقي جروبات ستات مليانة سم، وبيسألوا بعض جابوا ايه وبكم؟ دهب ولا ألماظ؟ خليه ياخدك يعشيكي في مطعم .. كأن المادة هي كل شيء”.

بسمة وهبة تطالب بتشكيل لجنة قومية لمواجهة خطر الميتافيرس

طالبت الإعلامية بسمة وهبة، بتشكيل لجنة قومية لمواجهة خطر الواقع الافتراضي “ميتافيرس”، قائلة: “بطالب الحكومة المصرية والدولة المصرية بالوقوف في وجه الميتافيرس حتى لو وصل الأمر إلى حجب الموقع عنا كمصريين”.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور: “أول بشائر هذا الخراب شكوى بعض المستخدمين من تعرضهم للاغتصاب الافتراضي وهو ما يخلق نفس التأثيرات التي يخلقها الاغتصاب على أرض الواقع”.

وتابعت: “طبيبة نفسية قالت إنها تعرضت للاغتصاب في عالم ميتافيرس بعد 60 ثانية فقط من الانضمام إلى منصة دشنتها شركة ميتا، حكت تفاصيل مرعبة حيث أغتصبت جماعيا وتم تصويرها، وبدأ المغتصبون في إرسال رئاسل قاسية ومؤلمة وحقيرة”.

وأردفت: “الطبيبة قالت إن هذه التجربة كانت كارثية ومرعبة وإنها تتألم نفسيا كما لو كانت تعرضت للاغتصاب على أرض الواقع”.

وأكدت، أن العقل والجسم لا يميزان بين التجارب الافتراضية والواقعية وهناك أبحاث علمية اثبتت حدوث جرائم بشعة كان سببها منصات التواصل الاجتماعي.

بسمة وهبة تحذر من شر الميتافيرس: “مارك زوكيبرج عاوز يخلص علينا”

حذرت الإعلامية بسمة وهبة، من خطر تقنية الواقع الافتراضي “ميتافيرس”، موضحةً:” بركان شر ضرب في وش البشرية ولخبط كيانها ودمر العلاقات الإنسانية والاجتماعية، وأقصد السوشيال ميديا ومخاطرها والتحديثات الجديدة التي نفذها مارك زوكيربرج باسم ميتافيرس”.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور: “ميتافيرس حاجة مرعبة على المستوى الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والأخلاقي، نحن أمام شيطان جديد يدمر البشرية، ومراكز الأبحاث الأوروبية والإعلام الأمريكي تحذر من هذا أيضا”.

وتابعت، أن مارك زوكيربرج خلق عالما جديدا بلا قواعد وقوانين وأخلاقيات ويزود الخراب والفوضى والعنف ويحاول القضاء على كل شيء نعبر به عن إنسانيتنا.

وأكد: “ميتافيرس معناها إن الإنسان خلاص مفيش والرعب اللي كنا بنشوفه في أفلام الخيال العلمي الأمريكي حقيق، وكل هذه الأفلام كانت تؤكد أن الواقع الافتراضي يقضي على البشرية .. ايه يا عم مارك عاوز تخلص على البشرية ليه؟ هنلاقيها منك ولا من كورونا”

بسمة وهبة لمنتقدي التعاطف مع ريان: “اهمدوا شوية يا هواة المزايدات”

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة، من انتقدوا التعاطف مع الطفل المغربي ريان، قائلة: “زعلت من هواة المزايدات وبدل ما يسيبونا نحزن بصمت، استكتروا إنني ندعي لهذا الطفل رحمة الله عليه”.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور: “غضبوا من التعاطف مع رياح بحجة إن في أطفال شعوب تانية، مين اللي قال إننا مش بندعي لكل طفل محتاج للدعاء”.

ووجهت رسالة لهم، قائلة: “حرام عليكم اهمدوا شوية ولا انتو بقيتوا مستكترين الناس للناس والقلب من القلب سيبونا في حالنا وسيبونا نحس بالحب والخير والإنسانية”.

وأردفت: “شفنا ابتلاء من لحم ودم وعرفنا القصة وصور الطفل قبل الحادث ولقطات من الانقاذ، تعايشنا مع الحادث والابتلاء والمصيبة، ومش معنى إننا قولنا اللهم انقذه إننا مندعيش للشعوب الأخرى، ليه نيتكم سوداء زي قلوبكم؟! نضفوا قلوبكم وأخلصوا النية .. للأسف، التطاول والنية السيئة بقت لغة السوشيال ميديا”.

بسمة وهبة: لاعبو المنتخب أجبروا الجمهور على تنحية الخلافات جانبا

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن لاعبي المنتخب الوطني أجبروا الجمهور على تنحية كل الخلافات ودعم المنتخب خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي حصل فيها الفريق على الوصافة.
وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «محمد صلاح ولاعبونا رجعونا نتلم بسبب رجولتهم وإخلاصهم ودي حاجة حلوة أوي كسبناها امبارح».
وتابعت، أن المصريين قادرون على فعل المستحيل مهما كانت الظروف صعبة، موضحةً: «نحن أكثر المنتخبات خوضا للمباريات الصعبة واستنزافا للناحية البدنية والتعرض للسخافات التحكيمية والتشكيك من محللي الكرة في بلده».
وواصلت: «ظروفنا ليست شماعة، لكنها كانت عنوان البطولة، لست في حاجة إلى القول بأن أقول ارفعوا رأسكم لأن رأس المصريين مرفوعا فخرا بأداء ورجولة لاعبينا».
وأردفت: «أقول لصلاح ولاعبينا، دموعكم وجعتنا وغالية علينا، شرفتونا وشرفتوا مصر كلها، ومفيش حاجة تعبر عن فخرنا بيكم أكثر من منشور الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد المباراة الذي أعرب فيه عن فخره بأداء لاعبينا وأكد أنهم كسبوا احترام الجميع، رفعتوا راسنا ورجعتونا نتلم ونتكاتف حول المنتخب الوطني في لحظة لم تحدث منذ عام 2010 في عهد الكابتن حسن شحاتة».