رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة: إطلاق مشروع تنمية الأسرة المصرية يليق بالجمهورية الجديدة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة كان مشهدا يليق بحجم الدولة المصرية وقيمتها وتاريخها ومستقبلها الذي يتمناه شعبها.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، أن ما حدث اليوم مشهد مناسب تماما للجمهورية الجديدة وأحلام الرئيس عبدالفتاح السيسي وخطواته نحو بناء مصر الجديدة وإعادة بناء الإنسان، موضحةً: “حديث الرئيس تميز بالصراحة والوضوح والشفافية والمكاشفة والشجاعة”.

وتابعت الإعلامية: “لم نتعود على هذه الصراحة والشجاعة قبل الرئيس السيسي، لأنه رئيس مخلص قرر جعل مصلحة مصر فوق كل اعتبار وأن يهدم كل المعابد والطرق القديمة التي كان يقول المسؤول فيها تصريحات وردية على حساب مصلحة الوطن والشعب والناس”.

وأكد بسمة وهبة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أسس منهجا جديدا في الحكم قائما على مشاركة الشعب المصري في كل التفاصيل ورفع وعي المواطنين بالتحديات التي نواجهها والحلول التي نعمل عليها.

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة