رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة: لاعبو المنتخب أجبروا الجمهور على تنحية الخلافات جانبا

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن لاعبي المنتخب الوطني أجبروا الجمهور على تنحية كل الخلافات ودعم المنتخب خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي حصل فيها الفريق على الوصافة.
وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «محمد صلاح ولاعبونا رجعونا نتلم بسبب رجولتهم وإخلاصهم ودي حاجة حلوة أوي كسبناها امبارح».
وتابعت، أن المصريين قادرون على فعل المستحيل مهما كانت الظروف صعبة، موضحةً: «نحن أكثر المنتخبات خوضا للمباريات الصعبة واستنزافا للناحية البدنية والتعرض للسخافات التحكيمية والتشكيك من محللي الكرة في بلده».
وواصلت: «ظروفنا ليست شماعة، لكنها كانت عنوان البطولة، لست في حاجة إلى القول بأن أقول ارفعوا رأسكم لأن رأس المصريين مرفوعا فخرا بأداء ورجولة لاعبينا».
وأردفت: «أقول لصلاح ولاعبينا، دموعكم وجعتنا وغالية علينا، شرفتونا وشرفتوا مصر كلها، ومفيش حاجة تعبر عن فخرنا بيكم أكثر من منشور الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد المباراة الذي أعرب فيه عن فخره بأداء لاعبينا وأكد أنهم كسبوا احترام الجميع، رفعتوا راسنا ورجعتونا نتلم ونتكاتف حول المنتخب الوطني في لحظة لم تحدث منذ عام 2010 في عهد الكابتن حسن شحاتة».

أخبار ذات صلة