رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أمازون تفتتح في مصر أكبر مركز لخدمة العملاء على مستوى المنطقة

أمازون

أعلنت أمازون اليوم عن افتتاح أكبر مركز لخدمة العملاء في المنطقة، والذي سيخدم عملاء الشركة في جميع أنحاء مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى ألمانيا وأستراليا.

ويقع المركز الذي سيوفر أكثر من 1,600 فرصة عمل في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تم تجهيزه وفق أحدث المواصفات لتقديم مستويات رفيعة من خدمة العملاء لمتسوقي أمازون.

 يأتي الافتتاح أيضًا في الوقت الذي تستعد فيه أمازون لدخول موسم التسوق الأكثر رواجاً، حيث تقام تخفيضات الجمعة البيضاء و 11.11 في شهر نوفمبر.

أمازون

وسيوفر المركز الجديد مجموعة واسعة من فرص العمل تشمل العديد من المناصب بما فيها خدمة العملاء والوظائف الفنية والإدارية في مجال خدمة العملاء، وضمان الجودة، والتدريب، وتحليل البيانات، إلى جانب وظائف في قسم الإتصال.

وجرى تصميم المركز مع الأخذ بالاعتبار توفير فرص عمل تحقق أهداف الشركة في ضمان التنوع والشمولية في مكان العمل، مع إتاحة سهولة الحركة والوصول، حيث حرصت  على توظيف العديد من أصحاب الهمم، من خلال عقد شراكات استراتيجية مع المنظمات غير الحكومية ضمن مساعي الشركة الرامية إلى استقطاب الكفاءات من هذه الفئة من الكوادر، وطرح برامج لزيادة نسبة توظيف النساء في مختلف المجالات، فضلاً عن إطلاق مبادرات تهدف إلى توسيع نطاق التوظيف بشكل عام.

ومن المتوقع أن يعمل المركز بطاقته الكاملة بحلول العام المقبل 2023.

 عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر

وبمناسبة افتتاح مركز خدمة العملاء، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر:

 “يسرنا اختيار مصر لتكون مقراً لواحد من مراكز أمازون العالمية في مجال خدمة العملاء.

ومنذ انطلاق عمليات أمازون في مصر في العام الماضي، ضم فريق العمل لدينا عدداً من أفضل الكفاءات، ونشعر بالسعادة بوجود كوادر بمثل هذا المستوى الرفيع.

ومع الحجم الكبير للكوادر في مصر والتي تلقت تعليماً جيداً وتمتلك العديد من المهارات بما فيها مهارات لغوية قوية، بالإضافة إلى ما يدعمها من خطط لتحقيق التحول الرقمي التي تندرج ضمن رؤية مصر 2030، تمكنّا من توسيع نطاق الخدمات التي يوفرها المركز ليمتد إلى خارج المنطقة.

وأسهم التزام أمازون الثابت تجاه ترسيخ ثقافة عمل متنوعة وشاملة بدور كبير في إشراك العديد من أصحاب الهمم في عمليات أمازون، وتزويدهم بالتدريب الملائم لإعدادهم للقيام بوظائفهم على أكمل وجه، ومساعدتهم على تحقيق التقدم والنجاح في حياتهم المهنية”.

أمازون

ويتمتع جميع الموظفين في مركز خدمة العملاء بفرصة مميزة تمكنهم من بناء مسيرة مهنية ناجحة من خلال حصولهم على تدريب عالمي المستوى من أمازون، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، إلى جانب حرص الشركة على الاهتمام برعاية ورفاهية الموظفين مع وضع صحتهم وسلامتهم في قائمة أولوياتها.

كما يجب أن يكون المتقدمون للحصول على وظائف في المركز مواطنين مصريين أو بحوزتهم تصريح عمل. كما يعتبر امتلاك مهارات جيدة في الكتابة، أو امتلاك مهارات إدارية أو مهارات فنية محددة وفقاً لطبيعة المنصب الوظيفي، ميزة إضافية للمتقدمين.

مديرة خدمات العملاء في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

من جانبها، قالت زيرتاشيا أوان، مديرة خدمات العملاء في أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 

“يشكل العملاء المحور الأساسي الذي ترتكز عليها عملياتنا، وتواصل أمازون جهودها لبناء كادر عمل يتمتع بدرجة عالية من الكفاءة لتقديم تجربة لا مثيل لها لكافة عملائنا في جميع أنحاء العالم.

ويلبي مركز خدمة العملاء في مدينة القاهرة الجديدة جميع معاييرنا العالمية، حيث جرى تزويده بأحدث التجهيزات والتقنيات لتوفير خدمات عالمية المستوى تفي باحتياجات ومتطلبات قاعدة عملاء أمازون التي تشهد نمواً متواصلاً، ليس فقط في منطقتنا وإنما أيضاً في ألمانيا وأستراليا”.

وفيما تواصل أمازون توسيع وتعزيز استثماراتها في مصر، تأتي المحافظة على صحة وسلامة موظفيها وعملائها وشركائها في صدارة أولوياتها.

 ويمكن للأشخاص المهتمين بالانضمام إلى فريق العمل في مركز أمازون لخدمة العملاء في مصر، الاطلاع على الوظائف الشاغرة ، وتحديد منطقة البحث بطباعة كلمة “مصر” لعرض الوظائف المطلوبة والوصف الوظيفي لكل منها.

 

وتضم شبكة مراكز أمازون في مصر حالياً مستودعاً في مدينة العاشر من رمضان، مع سعة تخزينية تبلغ أكثر من 2.4 مليون قدم مكعب، والذي يوفر ملايين المنتجات كما يزود العملاء بمجموعة واسعة من الخيارات.

وستبلغ شبكة أمازون في مصر 23 محطة توصيل مع نهاية العام الجاري، في كل من القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط، كما تضم عمليات الشركة العديد من المكاتب ومراكز خدمة العملاء.

أخبار ذات صلة

التربية والتعليم

وزيرا التربية والتعليم والتنظيم والإدارة يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة

استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، حيث بحثا