رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصطفى بكري: نصر أكتوبر بطولة خالدة وتحية خاصة لبطل الحرب والسلام

وجه الإعلامي مصطفى بكري . التهنئة للشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر أعظم حرب فى تاريخ مصر الحديث،.  الحرب التى سطر بها أبطالنا التاريخ بدمائهم.
وقال مصطفى بكري . خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار . المذاع عبر قناة صدى البلد،.  إن 49 عاما والبطولات خالدة حتى الآن لم تنتهى ولم يستطع كاتب التاريخ وضع كلمات النهاية حتى الآن.
وتابع أن الشعب المصري أثبت للعالم كله أنه قاهر الغزاة، . وإنه لا يفرط أبدا فى أرضه وإنه قادر على الدفاع عن وطنه وأفسد المصريون خطط الغرب.
وأوضح أن الدول العربية وقفت إلى جوار مصر وسوريا فى الحرب ، تحية شكر وتقدير لكل الدول العربية التى شاركت ودعمت مصر فى أكتوبر العالم العربي كله يحتفل بذكرى الانتصار.
واستكمل مصطفى بكري: في هذه المناسبة العظيمة لا نستطيع إلا توجيه تحية وتقدير لروح الزعيم الراحل أنور السادات بطل الحرب والسلام .
وأضاف أن حرب الإستنزاف كانت بداية التخطيط لإدارة الحرب وهذه الفترة كانت من أصعب الفترات التى مرت بها مصر ولكنها شهدت بطولات وتضحيات كبيرة جدا.

أخبار ذات صلة

الأهلي صبور

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات

قامت اليوم كلا من شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري ومؤسسة بهية، بتوقيع بروتوكول تعاون بهدف توفير الدعم المادى والمعنوي طويل الأجل لمحاربات بهية، وذلك تزامنًا