رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصطفى بكري: الحوار الوطني سيكون قادرا على مواجهة التحديات.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أي مواطن مصري يسأل اليوم نفسه أين كنا وأين نقف، لكننا رغم التحديات حققنا الكثير من الإنجازات وتنعم الدولة بالأمان والاستقرار.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أنه حينما التقى بنا الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الذكرى الـ 40 لنصر أكتوبر، تحدث عن مخطط تفكيك الجيش وقهر المستحيل رغم المؤامرات التي تحيط بالبلد آنذاك، وقال إن «مصر قد الدنيا وهتبقى أم الدنيا».

وتابع مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي قال إن شعار مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا إن لم يتحقق في حياتنا سيتحقق في حياة الأجيال القادمة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كان يعلم معاناة الشعب المصري، وانتظر رأيه حتى هتفت المطالب في الميادين بضرورة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي الذي لم يتأخر عن شعبه.

وأردف مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي حذر من تحويل الخلاف السياسي إلى خلاف ديني، وقال إنه لدينا مشاكل اقتصادية متفاقمة منذ 30 عاما وأكد أن الشعب شريكا له في مواجهة التحديات ومصر تستطيع قهر المستحيل، وذلك قبل أن يخوض الانتخابات الرئاسية.

واستطرد مصطفى بكري، أن القائد العام عبد الفتاح السيسي لم يستجب للترشح في الانتخابات الرئاسية إلا بعد ضغط وطلب جماهيري، وكان يعلم بأنه سيدخل ميدان قتال وليس انتخابات فقط، مشيرا إلى أن مصر لديها تحديات كبيرة لكنها تملك بلد.

واستكمل مصطفى بكري، أنه لا بد للمصريين أن يعلموا أن القائد الوطني الذي اتخذ قرار حماية الوطن لن يفرط في صناعة أو زراعة أو غيرهما، لافتا إلى أن الحوار الوطني سيكون قادرا على مواجهة التحديات.

أخبار ذات صلة