رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بشري سارة للمواطنين بشأن حلاوة مولد النبوي

قال المهندس عبد المنعم خليل ، . رئيس قطاع التجارة الداخليىة بوزارة التموين ، . إنة تم طرح كميات كبيرة من حلاوة المولد النبوى الشريف في جميع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة والتى تمثل 1600 فرع على مستوى الجمهورية ،.  بجانب الى وجود سيارات متنقلة الى جميع ربوع مصر للاستفادة للمواطن المصري من التخفيضات الكبيرة والتى تصل الى 25% .

وأضاف” خليل” خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية انجي انور، ببرنامج “مصر الجديدة ، . المذاع على قناة “ETC” . اليوم الأثنين ، أن الظروف الاقتصاديو التى يمر بها العالم اجمع بسبب جائحة كورونا والازمة الروسية الأوكرانية والتضخم فى كل دول العالم ، هناك توجيهات من القيادة السياسية لتخفيف الاعباء المالية من على كاهل المواطن المصري بتوفير الشوادر والمعارض لتوفير السلع الغذائية ، وكان لازما على وزارة التموين توفير حلاوة المولد بتخفيضات وصلت الى 25% في المجمعات الاستهلاكية .

وتابع :” يتم طرح فى كل مجمع من هذه المدجمعات الاستهلاكية حوالى 1500 علبة حلاوة من المولد النبوى الشريف تبدأ الكيلو من 65 جنيه لحلاوة السادة والمكسرات تبدأ من 75 جنيه والـ 2 يصل الى 135 جنيه والـ 3 مكيلو يصل الى 220 جنيه خاصة وان هذه الحلاوة بجودة عالية جدا طبقا للمواصفات وان تكون الحلاوة مشكلة “.

وأكمل :” وزارة التموين لا تهدف الى الربح ولكن هدفنا رفع المعاناة من على كاهل المواطن المصري ” مشيرا الى أن كافة المجمعات الاستهلاكية بها اكثر من 1100 صنف من كافة السلع الغذائية ، خاصة وان شكارة الارز بلغت 14 .75 جنيه وبحالة جيدة والسكر بـ 10 .5 وكطل السلع الغذائية اقل من نظيرتها فى كافة المجمعات على مستوى الجمهورية .

https://www.facebook.com/etctvchannel/videos/1191420558397997.

أخبار ذات صلة

بلاغ للنائب العام

بلاغ للنائب العام ضد إبراهيم الإمبابى بعد تصريحات “تبديل دولارات مع سماسرة على حدود السودان مقابل تصدير المعسل”

تقدم المحامي محمود السمري، ببلاغ للنائب العام، ضد إبراهيم الإمبابي، عضو هيئة المكتب فى غرفة الصناعات الغذائية ورئيس شعبة الدخان والمعسل، وذلك للتحقيق معه بشأن