رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

الحديدي عن لقاء الرئيس السيسي برئيس الوزراء: اجتماع مهم

إجتماع مهم في وقت هام من عمر الازمة العالمية ومتابعة مباشرة ويوميه للرئيس
قالت الاعلامية لميس الحديدي أن أجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التخطيط الدكتورة هاله السعيد هو إجتماعاً هاماً في وقت هام يشهده العالم في الوقت الذي تنتظر فيه مصر إتفاقها مع صندوق النقد الدولي والذي سيحدد امور مهمه مثل سعر الدولار وسوف نحدد كيفية سداد الفجوة التمويلية والتعاطي معها ومواجهتها ”

تابعت ” عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه على شاشة ON”:في ذات الوقت على الصعيد العالي أزمة الطاقة تتفاقم مع إعلان منظمة أوبك خفض إنتاجها من البترول بوافع 100 برميل واسعار الطاقة تتجه للصعود ولو بشكل طفيف . وفي الوقت نفسه تبحث القارة العجوز عن أزمة الطاقة لديها مع توقف تدفق الغاز الروسي خاصة أننا في طريقنا لاستقبال فصل الشتاء واوروبا تبحث مواجهة موسم الشتاء “.

أكملت : كل هذه الامور تؤثر علينا وعلى اسعار الشحن واسعاتر مايتم غستيراده والرئيس السيسي يتابع ذلك بشكل مباشر ويومياً ”
ووجه وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم بالاستمرار في دراسة تداعيات مختلف الأزمات الدولية على الأداء الاقتصادي محلياً لبلورة السيناريوهات المتوقعة لضمان الحفاظ على المسار الإيجابي والمؤشرات الاقتصادية والمالية على المستوى الوطني، وللتغلب على أي تحديات من أجل استدامة النتائج الإيجابية التي تحققت من الإصلاح الاقتصادي. جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

أخبار ذات صلة