رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

فعاليات اليوم الأول للمعسكر الدولي الثاني في اللوجستيات ILC 2022

انطلقت فعاليات اليوم الأول للمعسكر الدولي الثاني في اللوجستيات ILC 2022 والذى تنظمه كلية النقل الدولي واللوجستيات بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة.

ويقام المعسكر الدولي بالتعاون مع جامعة Valladolid بإسبانيا بعنوان القيادة في سلاسل الامداد العالمية Global Supply Chain Leadership.

شهد افتتاح اليوم الأول سعادة الدكتور إسماعيل عبدالغفار اسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، سعادة اللواء دكتور بهاء زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، والدكتور شيرين عباس حلمي رئيس مجلس ادارة شركة فاركو، والمهندس طارق ز غلول الرئيس التنفيذي لمجموعة مصر والسودان CGM-CMA ، وارورا انكوش الرئيس التنفيذي لشركةMansour Automotive ، والدكتور إسلام النقيب عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بالعلمين، والدكتور اشرف عبد الوهاب مدير التحول الرقمي للقطاع الحكومي شركة SAP من الجامعات الذكية والدكتور اسلام النقيب عميد كلية النقل الدولى واللوجستيات بفرع الاكاديمية بالعلمين.

الجدير بالذكر ان هذا المعسكر من منطلق المسؤولية الاجتماعية في خدمة ودعم مجتمع الأعمال المصري والعربي والعالمي أيضًا ولمساعدة العاملين في مجالات النقل والموانئ، اللوجستيات وسلاسل الامداد داخل اي قطاع صناعي او خدمي، وذلك بعد النجاح الكبير الي حققه المعسكر السنة الماضية 2021 والذي أقيم بالتعاون مع University of Duisburg-Essen بألمانيا وتحت عنوان اللوجستيات الذكية والاستدامة Smart and Sustainable Logistics. ” حيث سيتمكن المشاركون من مناقشة افكارهم واقتراحاتهم مع رؤساء الشركات ومن خلال العمل في مجموعات وسيقوموا بتقديم عروض عن دراسات الحالة التي سيتم دراستها بالاضافة لمشاركتهم في العاب تعليمية جماعية وجلسات leadership coaching .”

يشار الي أن المعسكر يقام خلال الفترة من 1 أغسطس وحتي 3 أغسطس 2022، وذلك بمشاركة البروفيسور سيرجيو كاستانو والبروفيسورة آنا لاجورا، المتخصصين في سلاسل الامداد العالمية. بالاضافة الي خبراء في مجال اللوجستيات والنقل البحري خبراء اقتصاديين من مصر وفرنسا منتنيغرو بالإضافة الي نخبة من رؤساء مجالس ادارات لشركات عالمية تعمل في مصر، للتحدث مع المشاركين عن تجارب شركاتهم وقصص النجاح التي حققوها خلال السنوات الماضية حتى يصبحوا قادة ومتخذي قرارات صحيحة في ظل التحديات التي تواجهه سلاسل الامداد العالمية.

أخبار ذات صلة

فريق خيتافي

موعد مباراة خيتافي وألافيس اليوم

يلتقي اليوم فريق خيتافي مع ألافيس ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني، علي ملعب “كولسيوم الفونسو”. حيث تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة

الفنانة ريم سامي

الفنانة ريم سامي تحتفل بزفافها

احتفلت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد المغازي، المقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وظهرت ريم سامي باللوك الأول