رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“سيدة الشهامة” الرئيس سند وضهر لمصر .. وصوت الطفلتين قطع قلبي

السيسي

أعربت بشرى سرور المعروفة إعلاميا بـ”سيدة الشهامة”، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدما تصدت لقائد دراجة بخارية حاول اختطاف طفلتين، قائلةً: “الله يسترها معاها، الرئيس سند وضهر لمصر، الله يبارك له ويكفيه شر المرض”.

وروت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة “المحور”، تفاصيل الواقعة، موضحة أنها كانت في السوق، وكانت تمشي في طريق عمومي، وعندها شاهدت قائد الدراجة البخارية وهو يحاول اختطاف الطفلتين، وهو ما دفعها إلى الانقضاض عليه.

وأضافت أن أم الطفلتين تداوم على زيارتها ووجهت الشكر لها، وأخبرتها بأن السلطات ألقت القبض على اللص: “كنت رايحة السوق عادي في حلوان، ولقيت صوت عيال وصريخ حرامي، لقيته جاي بسرعة رهيبة من شارع جانبي وانا كنت ماشي من الشارع العمومي، وبحسبه خاطفهم، معايا أحفاد قدهم، صوت العيال قطع قلبي، ومبقتش قادرة أفكر، ومدرتش بالدنيا غير وأنا واقعة على الأرض، ووقعت ومكنتش عارفة حاجة، وأم الشقيقين زارتني وقالتلي إن الحرامي اتقبض عليه”.

وأشادت، بها الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: “عملتي حاجة اتنين رجالة كانوا واقفين معملوهاش، ويا بختك أسرتك وأولادك وأحفادك”.

وكان رئيس الجمهورية، وجه بتقديم هدية عينية وباقة ورد لسيدة الشهامة المصرية بشرى سرور على حسن، 59 عاما، ربة منزل، بعدما ضربت نموذجا رائعا يضم للنماذج المشرفة للمرأة المصرية الأصيلة، ولم تقف موقف المتفرج أمام محاولة الاعتداء على طفلتين صغيرتين بغرض سرقتهما في حلوان.

أخبار ذات صلة

المجلس القومي للطفولة والامومة

“المجلس القومي للطفولة والامومة” يناقش اتخاذ تدابير عاجلة لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت والألعاب الإلكترونية

نظم المجلس القومي للطفولة والأمومة التابع لوزارة الصحة والسكان جلسة نقاشية تحت عنوان “مخاطر استخدام الإنترنت على الأطفال” بحضور ممثلين عن كافة الجهات الوطنية المعنية