رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصرع وإصابة 7 أشخاص وقوع تصادم ميكروباص بسيارة بالبحيرة

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 6 آخرون بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع تصادم ميكروباص بسيارة على الطريق الدولي بجوار كوبري المعدية بمركز إدكو في محافظة البحيرة.

إصابة 6 في تصادم سيارتين

وكانت البداية ، عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة ، إخطارا من مركز شرطة إدكو، يفيد استقبال المستشفى جثة شخص و6 أشخاص مصابين بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق إدكو الدولي بنطاق ذات المركز، وحُرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تحديد هوية المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من «ا.س.د» 42 سنة، مقيم في سيدي سالم بكفر الشيخ، بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم، «ن.ع.ح»34 سنة، مقيمة في سيدى سالم كفر الشيخ، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الساق اليمنى وجرح نافذ في البطن، «ص.م.ش»80 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متعددة وكسر في الذراع اليسرى ونزيف في البطن، و«ا.ر.س»22 سنة، بكدمات وسحجات متعددة وكسر في الساق اليسرى.

كما أصيب أيضا «ح.م.ع»، مقيم في عزبة الدوار بشربين، 55 سنة، بجرح بالقدم والساق اليسرى مع كسر مضاعف، «ع.م.ش» 45 سنة، بكدمات وسحجات متعددة، و«ا.س.م»، 22 سنة، بكدمات وسحجات متعددة وكسر في الحوض، فيما لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، وحُفظت الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي ادكو العام حت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء