رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالإسكندرية

شهدت منطقة مينا البصل أمام باب 54 بالقرب من ميناء الإسكندرية، اليوم السبت، حادث تصادم بين سيارتي ميكروباص، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين، بينهم سيدتين.

وكانت البداية،  عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارتين أمام باب 50، ووجود مصابين.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة ، والدفع ب 7 سيارات إسعاف، إلى موقع البلاغ، وبالفحص بين تصادم سيارتي ميكروباص، إحداهما صغيرة الحجم، أثناء صعودها كوبري 54 بمنطقة الورديان، قبيل لحظات من موعد الإفطار.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: “ه.ع.ا” 47 عاما، مقيم بالقباري، و”م.ا.ه” 60 عاما، مقيم في عبد القادر، وجرى نقلهما إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وأصيب كل من: “ا.م.ح” 40 عاما، بكسر بالحوض، و”ا.ح.ع”، 25 عاما، كدمات وسحجات متفرقة، و”ا.ا.ج” 50 عاما، بكسر بالذراع الأيمن، و”ا.ع.ج” 53 عاما، كسر بالحوض.

وتسبب الحادث أيضا في إصابة كل من: “م.ع.ش” 30 عاما، بكسر بالضلوع والفقرات الظهرية، م«م.ن.ع» 20 عاما، بكسر بالضلوع وكدمات بالوجه والرأس، و«ح.ا.ع» 40 عاما، كسر بالضلوع والحوض، و”س.م.ا” 47 عاما، كسر مضاعف بالذراع والساعد الأيمن وجروح بالرأس.

وتم نقل المصابين إلى بسيارات الإسعاف إلى مستشفى جمال حماده، لتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء