رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة

أصيب 3 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة نقل على طريق «مصر الإسكندرية» الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وكانت البداية ، عندما تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد باستقبال المستشفى 3 مصابين بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر حادث انقلاب سيارة بطريق «مصر الإسكندرية» الصحراوي.

وبالانتقال والفحص،  تبين إصابة كل من «س.م.ج» 25 عاما، مقيم بمدينة طوخ، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و« ا.ن.ر»24 عاما، مقيم بمدينة طوخ، مصاب يكدمات وسحجات وكسر في الساق اليمنى ونزيف في المخ، و«ا.س.ع»، 21 عاما، مقيم طوخ، مصاب بكدمات وسحجات وكسر في الذراع اليسرى واشتباه نزيف في البطن.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى اليوم الواحد بـوادي النطرون لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم، كما جرى رفع آثار الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن علي مستوي الجمهورية

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد. واستقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالمدن والاحياء