رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل

رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محافظ الجيزة ينعي سائقا بهيئة النظافة توفي أثناء عمله

محافظ الجيزة
ينعي المهندس عادل النجار محافظ الجيزة السيد إبراهيم سيد محمود السائق بهيئة النظافة والتجميل والذي توفي أثناء تأدية عمله اليوم أثر وقوع حادث اصطدام سيارة نقل محملة بالطوب بسيارة هيئة النظافة أثناء قيادته لها أعلى وصلة المريوطية اتجاه الطريق الدائري الوراق.
ويتقدم محافظ الجيزة بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقد كلف المحافظ الأجهزة المعنية بالمحافظة بتقديم يد العون لأسرة الفقيد وتسهيل سبل المعيشة وصرف التعويض المناسب الذي يكفل حياة كريمة لأسرته.

أخبار ذات صلة

مي عبد الحميد

مي عبد الحميد: تحرير أكثر من 12 ألف محضر حتى أبريل 2026.. واستقبال 6800 طلب تصالح

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يستقبل نظيره الكونغولي في زيارة ثنائية لمصر

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة يفتتح سوق بولاق الدكرور الحضاري للملابس الجاهزة لتطوير التجارة والقضاء على العشوائية

مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ يوافق على خطة التنمية الاقتصادية 2026/2027

وزير العمل

وزارة العمل تعلن توفير 1590 فرصة عمل بـ36 شركة خاصة في 11 محافظة خلال يونيو 2026

جمركية

تسهيلات جمركية جديدة 2026 لتقليص زمن الإفراج عن البضائع بالموانئ المصرية