رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إنچي أنور : تستعيد أعظم بطولات الجيش المصري

الرئيس السيسي أكد “احنا مش بننسى أولادنا”

افتتحت الإعلامية إنجي أنور ،.  برنامجها مصر جديدة ، . بتسليط الضوء على إنجازات القوات المسلحة العظيمة،.  في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وتساءلت إنجي أنور عبر برنامج مصر جديدة ، . الذي يعرض على قناة ETC ،.  اليوم الثلاثاء ، . ” ما هي كانت أوضاع المصريين قبل حرب أكتوبر ب٤٨ ساعة ، مضيفة أن هذا اليوم كان موفق ال٨ من رمضان ، وكانت هناك زحام وطوابير على الجمعيات، وأزمات كبرى على السلع الأساسية مثل الدقيق والسكر ، لأن البلاد في هذا التوقيت كانت في حالة حرب”.

وتابعت إنجي أنور، أنه رغم الأزمات التى تواجه السلع إلا أن الشعب المصري والجيش كان على قلب رجل وهدف واحد ، وهو الإنتصار على العدو ، وعبور قناة السويس، وتحرير الأراضي المصرية”.

وفي السياق ذاته ، أعربت الإعلامية إنجي أنور ، عن سعادتها الكبيرة، من تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، عدد من رموز وأبطال القوات المسلحة ، الذين شاركوا في هزيمة إسرائيل ، للتأكيد على أن الشعب المصري غير قابل للهزيمة أو الكسر “.

https://fb.watch/fYcQpniTJd/.

أخبار ذات صلة

أيمن الجميل

أيمن الجميل: إنجازات الطاقة النظيفة والزراعة الحديثة والاقتصاد الأخضر قادرة على جذب الاستثمارات الأجنبية

قال رجل الأعمال أيمن الجميل إن الإنجازات المتحققة خلال السنوات العشر الماضية، فى قطاعات الطاقة النظيفة والزراعة الحديثة المعتمدة على الاستغلال الأمثل لوحدتى الأرض والمياه