رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

رئيس اتحاد الإعاقات الذهنية: القيادة السياسية تولي قادرين باختلاف اهتماما كبيرا

هنأت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، رجال الشرطة وقيادات وزارة الداخلية بمناسبة عيدهم الـ 70، مشيدة بالاحتفال الذي نظمته وزارة الداخلية لـ قادرين باختلاف وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وتنظيم فقرات فنية وترفيهية.

وأضافت المهندسة أمل مبدى مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، القيادة السياسية تولى قادرين باختلاف أهمية كبرى، لافتة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على تواجدهم في الاحتفاليات، مشيرة إلى أن الدول تقاس مدى تحضرها باهتمامها بالفئات المهمشة.

تابعت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، قادرين باختلاف جزء من المجتمع كان يعاني من عدم الحصول على حقوقه، موجهة الشكر للواء حسام الخولى رئيس قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية على جهوده الكبيرة من تنظيم وحسن استقبال لذوي الهمم في احتفالات الشرطة.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران المدني

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي شركة “مجموعه جيزوبا الصينيه ” التابعة لشركة China Energy لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الطيران المدني.

في ضوء توجهات الدولة المصرية نحو تعزيز مشاركة القطاع الخاص في مختلف المجالات ، ومن بينها قطاع الطيران المدني خاصه تطوير منظومة المطارات المصرية ..