رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

جمال بخيت: لم يرد فى القرآن الكريم آية تقول ان الحجاب فرض

علق الشاعر جمال بخيت عن حجاب المرأة المسلمة بعد تصريحات الدكتور سعد الدين الهلالي ، مشيرا الى أنة شاهد رأى الامام محمد عبده عن الحجاب فإستهوانى ان أنشرة على صفحتى على الفيس بوك حيث أن أحد شيوخ الازهر الشريف وكأنة يعيش معنا اليوم ويقول رأية فى قضية مازالت مستمرة وستظل مستمرة الى يوم الدين، خاصة وأن هناك آراء مختلفة من الازهر والشيوخ وعلماء الدين على قضية الحجاب.

وأضاف ” بخيت” خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ، مقدمة برنامج “مصر الجديدة” المذاع على قناة ” ETC” مساء اليوم الثلاثاء ، أن الدكتور سعد الدين الهلالى عالم جليل ويقول معلومات عن قضية الحجاب وأوضح القضية من كافة جوانبها والذي أخذ برأى الامام محمد عبده والذي ظهر بعد وفاء الرسول الكريم بـ250عام.

وتابع :” لم يرد فى القرآن الكريم آية تقول ان الحجاب فرض على المسلمة لا يوجد فالمسئلة كلها فقة واستنباط وفهم وليس فرض على المرأة الحجاب، وعلينا كمسلمين ان نستمع لكافة الآراء من العلماء ، قائلا :” كل واحد متعلق من عرقوبة “.

https://www.facebook.com/watch/?v=3243598549292499&extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=sharing

أخبار ذات صلة

فاروق

“فاروق” و “ابوليمون” و”الحصري” و”الجبلي” يشهدون اصطفاف ٣٥ سيارة قوافل متنوعة لدعم الفلاح والمواطن

أطلق علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حملات مكبرة من القوافل الارشادية للانتاج النباتي والحيواني والطب البيطري، ومنافذ السلع الغذائية، فضلا عن قوافل البنك الزراعي،