رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سامح شكري يتلقى اتصالا من نظيره المغربي

تلقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الإثنين، اتصالًا هاتفيًا من نظيره المغربي “ناصر بوريطة”، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلديّن الشقيقين.

وصرح السفير أحمد حافظ، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزيرين تطرقا خلال الاتصال إلى آفاق تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين مصر والمغرب على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية، وأشادا بالروابط الوطيدة التي تجمع البلدين والمستوى المتميز للتنسيق القائم بينهما.

وأضاف المُتحدث الرسمي أن الوزيرين تبادلا الرؤى حول القضايا الإقليمية بالمنطقة وكذا على الساحة الإفريقية اتصالًا بعقد القمة الإفريقية القادمة، حيث أكدا على أهمية استمرار التشاور تجاه مُجمل القضايا ذات الاهتمام المُشترك، وذلك بما يحقق مصالح البلديّن الشقيقين.

أخبار ذات صلة

نادي فاركو

التعادل يحسم لقاء سيراميكا وفاركو

تعادل نادي فاركو مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين على استاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ

اقتصادية قناة السويس

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة للبيئة

استقبل السيد وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، السيدة إيفون بومان، سفيرة دولة سويسرا بالقاهرة، ووفد منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية