رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

خبير علاقات يحذر من تبرير السيدات لعنف الأزواج: يتعرضن لأمراض نفسية .. فيديو

حذر الدكتور أحمد علام، خبير العلاقات الأسرية والاجتماعية، من تبرير الزوجة لضرب زوجها لها، كون ذلك قد يصيبها بالأمراض النفسية.

وأضاف خلال لقائه مع نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك زوجات تبرر ضرب زوجها كونها تربت على ذلك في منزل أسرتها.

وتابع الدكتور أحمد علام، أن هناك زوجات تبرر ضرب زوجها أيضا أنه كان في حالة عصبية، موضحا أن ذلك الأمر يؤدي بالزوجة إلى الإصابة بأمراض نفسية وحالات اكتئاب وفي بعض الحالات الموت.

وطالب خبير العلاقات الأسرية والاجتماعية بضرورة الكشف النفسي على الأزواج قبل الزواج، موضحا أن هناك 25% من سكان العالم معروضون لأمراض نفسية.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: خطة عمل مكثفة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة لحاجزيها

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال مؤتمره صحفي صباح اليوم: وزير الإسكان: خطة عمل مكثفة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة لحاجزيها الشربيني:

أيمن الجميل: التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات

أيمن الجميل : التسهيلات الضريبية الجديدة وسياسات دعم المصدرين تعزز فرص الشراكة وجذب الاستثمارات وزيادة الصادرات قال رجل الأعمال أيمن الجميل،إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح

مركز المعلومات شباب القادة يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية حكومية وخاصة لسوق العمل

مركز المعلومات” يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية حكومية وخاصة لسوق العمل “الجوهري”: التدريب شمل طلابا جامعيين وخريجين وفقًا لتخصصاتهم