رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مرتفع جوى يسيطر على البلاد وارتفاع درجات الحرارة

ارتفاع

كتبت: حنان عز الدين

أكد خبراء الأرصاد الجوية أن  المرتفع الجوى يسيطر على البلاد اليوم السبت  وبداية التحسن و ارتفاع درجات الحرارة مع انعدام فرص سقوط الأمطار مع نشاط نسبى للرياح على شمال البلاد ولكنه غير مؤثر .

واضاف الخبراء انه بداية من يوم الأحد وحتى الثلاثاء تشهد البلاد ارتفاع تدريجى على درجات الحرارة يبلغ ذروته يوم الثلاثاء و اجواء دافئة لاول مره منذ فترة خلال يومى الاثنين والثلاثاء .

وافاد الخبراء انه من يوم الاربعاء تعاود درجات الحرارة انخفاضها مرة أخرى وتعود الأمطار إلى شمال البلاد وحالة عدم استقرار سريعة خلال يومى 9 و 10  القادم .

وتشهد البلاد اليوم طقس مائل للبرودة إلى بارد نهارا على السواحل الشمالية ، مائل للبرودة على الدلتا والقاهرة وصولا لوسط الصعيد ، لطيف على جنوب الصعيد ، مائل للدفء على منطقة حلايب وشلاتين ، شديد البرودة ليلا على معظم الأنحاء ، قارس البرودة على مرتفعات جنوب سيناء ، بارد على منطقة حلايب وشلاتين .

و أضاف الخبراء انه يستمر تشكل السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال الجمهورية ، يصاحبها هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية و أجزاء من الدلتا خلال الساعات الأولى من الصباح ، على أن تنعدم فرص الأمطار على كافة أنحاء الجمهورية بتقدم ساعات النهار ، والأجواء مشمسة على وسط و جنوب الجمهورية .

أخبار ذات صلة

وزيرة الهجرة

وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني

1- شاركت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، . برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك