رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سقوط أمطار.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية اليوم.. وبيان بدرجات الحرارة

الهيئة العامة للأرصاد الجوية
الأرصاد: تقلبات جوية سريعة.. وفرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد بعض التقلبات الجوية السريعة، حيث بدأت منذ الساعات الأولى للصباح تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من شمال البلاد، كما أن بعض المناطق شهدت سقوط أمطار متفاوتة الشدة.
وأضافت غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: «نتأثر بامتداد منخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا مع كتل هوائية شمالية رطبة قادمة من على البحر المتوسط ستعمل على حالة من التقلبات الجوية، وأهم عنصر فيها هو سقوط الأمطار التي سيكون كميات أمطارها ما بين خفيفة إلى متوسطة وقد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من سواحلنا الشمالية الشرقية وبعض المناطق من وسط سيناء ومدن القناة ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد وستزيد كميات الأمطار مع فترات المساء».
وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «القاهرة الكبرى سيكون بها فرص سقوط أمطار، وتبدأ خلال فترات اليوم أمطار خفيفة، ومع تقدم ساعات النهار وساعات المساء ستبدأ كميات الأمطار تزيد وتكون أمطار متوسطة، وأغلب المناطق الشمالية ستشهد سقوط الأمطار، وهناك فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية ومطروح والعلمين والإسكندرية، لكن باقي المناطق الشمالية ستكون من خفيفة إلى متوسطة، وبعض المناطق قد يسقط فيها أمطار رعدية ومتوسطة».
https://www.youtube.com/watch?v=B35l4JEgaEI

أخبار ذات صلة

نادي آرسنال

آرسنال يحقق فوزا ثمينا على توتنهام

حقق نادي آرسنال الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بالجولة 35 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. فوز المدفعجية على توتنهام