رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

التموين : افنتتاح 7500 منفذ لمشروع جمعيتى

أكد الدكتور أحمد كمال، . المتحدث الرسمي لوزارة التموين ومعاون وزير التموين، . مدير مشروع جمعيتي،.

مشروع جمعيتي

في تصريحات خاصة لـ«…»، أنه تم رفع تقرير موسع لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي،.

بافتتاح 7500 منفذ لمشروع جمعيتي خلال المراحل الأربع،.  مشيرا إلى أن المتبقى تنفيذها خلال الشهرين المقبلين حوالي 500 منفذ ليصل إجمالي المنافذ 8000 منفذ لمشروع جمعيتي.

وأشار إلى أن المشروع يوفر حتى الآن 21000 وظيفة، . وجار استكمال تشغيل باقي المنافذ المتبقية في المرحلة الرابعة من المشروع.

ولفت إلى أن الوزارة تشارك ضمن مبادرة «حياة كريمة» بـ330 منفذاً لجمعيتي بإجمالي 990 فرصة عمل فى 52 قرية، موزعة على 20 محافظة، وتم تنفيذ ذلك طبقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

مشروع جمعيتي

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية تغطية القرى الأكثر احتياجاً وقرى المبادرة الرئاسية، ضمن مبادرة «حياة كريمة»، من خلال افتتاح منافذ تابعة لمشروع جمعيتي، في إطار خطة الدولة لتوفير فرص العمل والحد من البطالة.

وأشار إلى أن كل الأوراق ستتم مراجعتها من جانب مسؤولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه، مشددًا على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيدًا لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

 

أخبار ذات صلة

الصحة

وزارة الصحة: رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» بعد انضمام مصر لعضويتها

أعلنت وزارة الصحة والسكان، فوز الدكتور هشام الغزالي رئيس اللجنة القومية للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة، بعضوية المجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان IARC، وذلك بالانتخاب

الزعيم عادل إمام

احتفال السينما بزعيم الفن عادل امام

يحتفل اليوم الزعيم عادل إمام ، بعيد ميلاده ال٨٤ حيث بدأ مسيرته فى عالم الفن عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962. وبالرغم المسيرة

فريق الأهلي

موعد مباراة لأهلي والترجي

تبدأ مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، بين فريق الأهلي والترجي في يوم السبت المقبل 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة