رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

أحمد موسى: القوات المسلحة تسيطر على كل شبر في سيناء والشعب تحمل الكثير

وجه الإعلامي أحمد موسى، . التحية والتقدير لكل من شارك في نصر أكتوبر، . قائلا: «لا يستطع أحد أن يشكك في نصر حرب أكتوبر».
وأضاف خلال برنامج «على مسئوليتي»،.  المذاع على قناة صدى البلد،.  أن مصر حققت انتصارا ساحقا على العدو الإسرائيلي في حرب أكتوبر، موضحا أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات تحمل وأخد على عاتقه قرار الحرب وقبل الحرب كان هناك حرب الاستنزاف من أجل استعادة الأرض .
وأشار إلى أن الشعب المصري تحمل الكثير خلال فترات الحرب، لافتا إلى أن الشعب تحمل من أجل تحقيق النصر، والتحمل لم يكن سنوات الحرب فقط بل امتد لمدة 15 عاما حتى عقد أول مؤتمر اقتصادي عام 1982، قائلا: «الحرب لم تنته بعد مصر الآن في حرب وتحارب الإرهاب وجماعة الإخوان».
ولفت إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في نصر أكتوبر، قائلا: «صبحي صالح الإخواني يشكك في نصر أكتوبر ولم يشارك في الحرب وكان بيفطر في شهر رمضان ويتغدى الساعة 2 الظهر وجاي يتكلم عن الحرب وهو لا شاف العبور ولا حارب ويشكك في أعظم انتصار للجيش المصري».
وأكد أن القوات المسلحة المصرية تسيطر على كل شبر في سيناء، قائلا: «أنا كنت في سيناء في آخر نقطة هناك والجيش موجود وقواتنا المسلحة مسيطرة على كل نقطة هناك ومصر أعادت الأرض بالحرب كما أعادت طابا بالمفاوضات ومازالت أصوات الإخوان تشكك في الحرب والانتصار في 6 أكتوبر».
https://www.youtube.com/watch?v=qYGfXdr3JRk.

أخبار ذات صلة