رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شحاتة : الرئيس عبدالفتاح السيسي فاجئنا بتكريمنا اليوم

قال اللواء ماجد شحاتة ،.  أحد أبطال المجموعة 139 صاعقة بحـرب أكتوبر العظيمة، . إن” الرئيس عبدالفتاح السيسي فاجئنا بتكريمنا اليوم،.  ده تكريم كبير جدا لنا،.  وتكريم لكل رجال القوات المسلحة ولكل من ارتدى الزي العسكري، . مشدداً على أن تكريم الرئيس لنا اليوم فاق كل التوقعات”.

وأضاف شحاتة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة ، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الثلاثاء ، أنه بعد مرور ٤٩ عام على انتصار الجيش المصري على إسرائيل ، إلا أن ماحدث اليوم كان تكريم وشهادة كبيرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لكل من شارك في الدفاع عن أرض مصر.

وشدد أحد أبطال المجموعة 139 صاعقة بحـرب أكتوبر العظيمة، على أن حرب أكتوبر محفورة في الوجدان، وأحداثها لا تنسى، متابعا: “أقمت متحفا لتخليد ذكرى شهداء أكتوبر وقامت بترميمه القوات المسلحة.. وفخورون إن بقا عليه حراسة لأنه يحتوي على الأثر الوحيد لقوات شارون المدمرة”.

وأتم أن تذكر مصر لنا بعد مرور ٤٩ عام” دي كبيرة جدا، وحربنا من أجل تراب مصر، ولم نكن نطمع في أي شيء معنوي أو مادي”.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان

وزير الإسكان يتفقد الأعمال الجارى تنفيذها بمشروع مارينا 8 بمركز مارينا العلمين السياحي

عقب جولته بمشروعات “العلمين الجديدة”، انتقل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، . يرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيسا جهازى العلمين

الزراعة

الزراعة: المركزية لفحص واعتماد التقاوى تتابع العمل في حقول إنتاج تقاوي المحاصيل الاستراتيجية

الزراعة تقوم الادارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى بمتابعة العمل في حقول تقاوى المحاصيل الاستراتيجية المتعاقد. عليها لانتاج تقاوي الاكثار للجهات الحكومية والشركات ومتابعة التقدير المبدئي