رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إنچي أنور : تستعيد أعظم بطولات الجيش المصري

الرئيس السيسي أكد “احنا مش بننسى أولادنا”

افتتحت الإعلامية إنجي أنور ،.  برنامجها مصر جديدة ، . بتسليط الضوء على إنجازات القوات المسلحة العظيمة،.  في ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وتساءلت إنجي أنور عبر برنامج مصر جديدة ، . الذي يعرض على قناة ETC ،.  اليوم الثلاثاء ، . ” ما هي كانت أوضاع المصريين قبل حرب أكتوبر ب٤٨ ساعة ، مضيفة أن هذا اليوم كان موفق ال٨ من رمضان ، وكانت هناك زحام وطوابير على الجمعيات، وأزمات كبرى على السلع الأساسية مثل الدقيق والسكر ، لأن البلاد في هذا التوقيت كانت في حالة حرب”.

وتابعت إنجي أنور، أنه رغم الأزمات التى تواجه السلع إلا أن الشعب المصري والجيش كان على قلب رجل وهدف واحد ، وهو الإنتصار على العدو ، وعبور قناة السويس، وتحرير الأراضي المصرية”.

وفي السياق ذاته ، أعربت الإعلامية إنجي أنور ، عن سعادتها الكبيرة، من تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، عدد من رموز وأبطال القوات المسلحة ، الذين شاركوا في هزيمة إسرائيل ، للتأكيد على أن الشعب المصري غير قابل للهزيمة أو الكسر “.

https://fb.watch/fYcQpniTJd/.

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات