رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

قطار حياة كريمة يصل دمياط وكفر الشيخ.. تطوير وتحديث لشبكات الكهرباء

قال المهندس أحمد سعيد، مدير مشروع الخرافي ناشيونال لتطوير البنية التحتية، إن أعمال المشروع بدأت في حوالي 18 قرية، ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد أن المشروع ساهم في تجديد شبكة الكهرباء بمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، ضمن الخدمات التي يوفرها مشروع حياة كريمة.

وقال «المبادرة تستهدف المناطق الأكثر احتياجا للكهرباء، سواء بالمناطق التي لم يصل إليها كهرباء، أو المناطق التي تتواجد بها شبكات متهالكة تحتاج إلى تطوير»، مشيرا إلى أن المشروع ساهم في إضافة 100 كشك ومحول إلى شبكة كهرباء مركز كفر سعد.

ومن جانبه قال المهندس محمد عبد الله، مدير مشروعات شركة السويدي للكابلات، إن التحدي الذي واجه أعمال الشركة ضمن مبادرة حياة كريمة في مركز مطوبس بكفر الشيخ، كان في فصل الشتاء، كون المركز ساحلي يتعرض لأمطار غزيرة، وهو ما عطل العمل لفترات طويلة، مشيرا إلى أن العمل بدأ في مركز مطوبس منذ شهر سبتمبر عام 2021.

وتابع «مدة العمل تطول في مركز مطوبس، كون المشروع يتم في منطقة سكنية وتحت الضغط الكهربائي، وهو ما يتطلب توفير تأمين للعاملين».

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات

أخبار ذات صلة