رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

وزيرة الثقافة تنعي الناقد الموسيقي ا.د زين نصار

نعت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الدكتور زين نصار، المؤرخ الموسيقي وأستاذ النقد الموسيقي بالمعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون الذي غيبه الموت صباح اليوم الأحد 25 سبتمبر.

الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة

قالت وزيرة الثقافة إننا فقدنا واحدا من أهم المؤرخين الموسيقيين، والذي يُعد أهم أساتذة النقد الموسيقي عبر سلسة كبيرة من الكتابات في كبرى المجلات المتخصصة مصريا وعربيا في مجال الموسيقى، وقدمت العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه، داعية الله أن يتغمده برحمته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

يذكر أن الراحل من مواليد القاهرة عام 1942، حصل على ليسانس التربية الموسيقية من المعهد العالي للتربية الموسيقية بالقاهرة وحصل على ماجستير في النقد الفني تخصص موسيقي عام 1980، ودكتوراه في الفنون تخصص النقد الموسيقي عام 1986، من المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون بالجيزة.

وزير الطيران المدنى

وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل والاتصالات بجمهورية ليتوانيا أوجه التعاون المشترك في مجـال النقـل الجوي

استقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى ، اليوم الثلاثاء، ماريوس سكوديس وزير النقل والاتصالات . بجمهورية ليتوانيا والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالعاصمة

أخبار ذات صلة

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

برنامج الأمم المتحدة الانمائي يشيد بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات للمساهمة فيما يحققه الاقتصاد المصري من إنجازات

أكد السيد اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي على أهمية التعاون الوثيق والمستمر . مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر معتبراً