رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مصمم مشروع متحف الشمع المصري: محمد صلاح ألهمني الفكرة.. فيديو

كشف عمرو شريف، مصمم فكرة مشروع متحف الشمع المصري، كواليس والأسباب التي دفعته لطرح فكرته في مشروع تخرج كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة.


وأكد شريف خلال استضافته مع الإعلامية نهاد سمير، مقدمة برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أنه أراد ترك بصمة من خلال طرح فكرة جديدة ومبتكرة بتصميم مختلف، لافتا إلى أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كان الملهم له في طرح فكرة متحف الشمع.
وتابع: «صور تكريم محمد صلاح في متحف الشمع بلندن كانت الدافع لي لابتكار الفكرة، خصوصا أنه كان الأولى تكريم صلاح في بلده»، مردفا أنه اكتشف وجود متحف شمع في مصر لكنه مغلق منذ 2009.
وأضاف مصمم فكرة مشروع متحف الشمع المصري، أنه اختار موقعا استراتيجا لإنشاء متحف الشمع ليكون بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية باعتبارها منارة للفن والثقافة.

أخبار ذات صلة

متحف شرم الشيخ

متحف شرم الشيخ يحتفل بعيد البشار

  تحت عنوان “البشارة و العذراء” يقيم متحف شرم الشيخ معرضاً مؤقتاً للآثار، وذلك بالتزامن مع قرب الاحتفال. بعيد البشارة القبطي. ومن جانبها، أوضحت المهندسة

التعاون الدولي

وزيرة التعاون الدولي: افتتاح المكاتب الإيطالية بالقاهرة تفتح آفاقًا جديدة للعلاقات مع القطاع الخاص في مصر

 شهدت العلاقات المصرية الإيطالية انطلاقة جديدة، حيث تم توقيع عدد من الاتفاقيات المشتركة بين الجانبين، كما تم افتتاح  المكاتب الجديدة للسفارة الإيطالية بالقاهرة، وتشمل مكاتب