رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

فتحي عبد الوهاب داخل وكالة الخرطوشي وجزيرة غمام في رمضان

حالة من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان فتحي عبد الوهاب، خاصة أنه يواصل تصوير أكثر من عمل درامي، خلال الفترة الحالية؛ لعرضهم فى السباق الرمضاني المقبل.

 أحدهم مسلسل «وكالة الخرطوشي» بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم أيتن عامر، وميريهان حسين، ولطفى لبيب، وشيرين.

 بقيادة المخرج الكبير عادل الأعصر، الذي يكثف ساعات التصوير الأيام الحالية تمهيدا لعرض المسلسل فى السباق الرمضاني المقبل.

ويتم تصوير المشاهد فى عدد من المناطق المتفرقة من بينهم  مدينة السادس من أكتوبر، ويعتبر اسم «وكالة الخرطوشي» مبدئى للعمل لحين الاستقرار على اسم نهائى، المسلسل إنتاج سمير عبدالباسط، ومن تأليف طارق بركات.

كما يستعد «عبد الوهاب» لتصوير مشاهده في أحداث مسلسل «جزيرة غمام»، بمشاركة النجم طارق لطفي، وقيادة المخرج حسين المنباوي؛ الذي يعقد جلسات عمل حاليا مع السيناريست عبد الرحيم كمال، للوقوف على كافة تفاصيل العمل وتدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة ويسلط الضوء على مصر قبل أكثر من 100 عام.

في السياق، تسعى الجهة المنتجة للعمل حاليا على إبرام التعاقدات الخاصة مع باقي الفنانين المقرر مشاركتهم حيث تعاقد بشكل رسمي حتى الأن كلا من الفنانة روبي، والفنان أحمد أمين، المشاركين، إضافة إلى بناء ديكور ضخم يليق بحجم العمل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

على الصعيد السينمائي يعرض حاليا للفنان فتحى عبد الوهاب، فيلم “المحكمة” الذي تدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، ويشارك فى بطولة الفيلم كلا من غادة عادل، محمود عبد المغنى، صلاح عبد الله، كريم عفيفى جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

كما يتنافس بفيلم «الكاهن» داخل دور العرض السينمائية؛ ويتناول الفيلم قضية جدلية للغاية، ويطرح تساؤلات بشأن وجود مجلس سري في العالم يتحكم به أم أن القصة لها جذور غير متوقعة في التاريخ، وكل ذلك في إطار من الغموض والحركة.

«الكاهن» يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم درة، جمال سليمان، إياد نصار، محمود حميدة، وحسين فهمي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

مطار سفنكس الدولى

انطلاق أولى رحلات مطار سفنكس الدولى

انطلقت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار سفنكس الدولى إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث نظمت شركة إير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات