رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“يمكنك التفاعل وتوجيه الأسئلة بالمنتدى” تعرف على تفاصيل تطبيق “شباب العالم” الإلكتروني

كشفت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم، تفاصيل إطلاق التطبيق الإلكتروني الذي يحمل اسم منتدى شباب العالم، مشددة على أنه سيتيح الأجندة الخاصة بالمنتدى وورش العمل والمتحدثين وكل فعاليات المنتدى.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”،إن التطبيق الإلكتروني يتيح خاصية تفاعل المستخدمين مع المنتدى من جميع أنحاء العالم من خلال استقبال الأسئلة الخاصة بهم، كما يرسل التطبيق بعض الإشعارات بمواعيد عقد الجلسات وتنبيهات قبل بدء الدورات والورش.


وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، فى الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022. وأعلنت إدارة المنتدى هذا العام عن شمول قائمة الرعاة الرسميين لنخبة كبيرة من المؤسسات المصرية والعالمية المتنوعة بين المنظمات الدولية والشركات الاستثمارية والبنوك والوزارات والجامعات.

أخبار ذات صلة

مراسـم افـتتاح الـدورة التدريبية لمـعلمي اللغة الصينية

“التعليم” تطلق المشروع التجريبي لتعليم اللغة الصينية بالمدارس المصرية ومراسـم افـتتاح الـدورة التدريبية لمـعلمي اللغة الصينية

شارك الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى فى إطلاق المشروع التجريبي لتعليم اللغة الصينية بالمدارس المصرية، ومراسم افـتتاح الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي