رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“منتدى شباب العالم” يعلن بدء العد التنازلي لاستقبال الوفود المشاركة

كشفت سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم، تفاصيل فعاليات المنتدى العالمي المقرر انطلاق فعالياته فى النسخة الرابعة برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، إن المنتدى يلعب دور كبير في تمكين الشباب المصري، وشباب العالم، ويؤكد الدعم القوي الذي تلعبه الدولة والقيادة السياسية.

وأوضحت أنه تم بدء العد التنازلي لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم، وسيتم استقبال الوفود خلال يومين من الآن.

وذكرت أن المنتدى سيتضمن مسرح شباب العالم، في نسخته الثالثة، وشعاره الثقافة جزء من التنمية وحق من حقوق الإنسان، وسيكون هناك توصيات من خلال شباب موهوبين من حول العالم، وفنانين من أبناء مبادرة الرئيس السيسي لإعادة تأهيل الريف المصري، وسيكون هناك ثراء وتنوع في المواهب التي يتم عرضها بالمنتدى.

كما أكدت أن المنتدى سيتضمن مساحة كبيرة للابتكار والإبداع، من خلال عرض أنشطة مختلفة، والجمهورية الجديدة ستكون واضحة أمام العالم، وسيكون هناك تمثيل لذلك في مختلف الفعاليات التي سيتم مشاركتها بالمنتدى.

أخبار ذات صلة

الرقابة الادارية

القبض علي أحد الأشخاص قام بإنشاء صفحات إلكترونية وهمية منسوبة لجهات سيادية وحكومية للنصب والاحتيال علي راغبي السفر للخارج

في اطار جهود هيئة الرقابة الإدارية في مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية ، . فقد تمكنت الهيئة من رصد بعضالصفحات والمواقع الإلكترونية الوهمية المنسوبة لجهات سيادية