رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة: الرئيس السيسي خاض معركة قوية لإعادة الشباب لحضن الوطن

بسمة وهبة

أشادت الإعلامية بسمة وهبة، بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل دعم وتمكين الشباب، مشددة على أن تمكين الشباب أصبح عنوان عريض للجمهورية الجديدة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، :”عاصرنا الربيع العربي وفهمناه، ومكنش ربيع، بل كان خراب عربي، مش ربيع عربي، والحمدالله ربنا أنقذ المصريين منه، والآن تمكين الشابب العنوان العريض للجمهورية الجديدة”.


وذكرت أنه :”وكان هناك استغلال للشباب وظروفهم، والتغرير بيهم، والضحك على عقولهم، وعشان كدا لما نشوف منتدى شباب العالم ، لازم نفهم كويس إنها اهتمام من قبل الدولة بالشباب، والاستماع لهم، والنقاش والتحاور معهم.. والرئيس السيسي كان مدرك من البداية أهمية الشباب”.

واستطردت :”تمكين الشباب معركة وعي صعبة، دخلها الرئيس السيسي، لإعادة الشباب لحضن الدولة، وكي تعود الدولة لممارسة وظائفها تجاه الشباب، ومنحهم حقوقهم في الوعي”.

أخبار ذات صلة

مودعون يقتحمون 3 بنوك لبنانية

اقتحم مودعون غاضبون، اثنان منهم على الأقل مسلحان، ثلاثة بنوك تجارية في لبنان يوم الثلاثاء بسبب قيود السحب المفروضة على معظم العملاء وسط الانهيار المالي

وزيرة البيئة تشارك جلسة التحديات والأولويات لمؤتمر المناخ بالإجتماعات التمهيدية بكينشاسا بدولة الكونغو الديمقراطية:

شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والمنسق الوزارى ومبعوث مؤتمر المناخ COP27 فى جلسة التى جاءت تحت عنوان “التحديات والأولويات” بالإجتماعات التمهيدية لمؤتمر المناخ COP27