رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

نيابة عن الرئيس ووزير الداخلية.. وفد لتقديم العزاء في ابنة نقيب المحامين

رجائى عطية

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مندوبين؛ لتقديم واجب العزاء في ابنة نقيب المحامين الدكتور رجائي عطية.


وبدأ عزاء المهندسة هالة رجائي عطية ابنة رجائي عطية نقيب المحامين ورئيس المحامين العرب، مساء اليوم، في مسجد الشرطة بحي مدينة نصر في القاهرة.

وشارك في العزاء، الكثير من رجال الرياضة والسياسة والقانون، كان من بينهم: المستشار عمر مروان وزير العدل، فتحي سرور رئيس مجلس النواب الأسبق، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

ونعى رجائي عطية، ابنته، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث كتب: البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله كبرى أولادى المهندسة هالة رجائي عطية.

وسبق أن أعلن رجائي عطية، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، أنه طلب من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ضم نقابة المحامين إلى الهيئات المقرر لها حق الترشيح لجوائز الدولة.وقال رجائي عطية نقيب المحامين، إن الكلمة والفكر والأدب قد تعانقوا في المحاماة إلى حد الاندماج، يأخذ كل منهم من الآخر، ويصب فيه؛ لذلك ظلت المحاماة على صلة دائمة لم تنقطع أبدا بالأدب

وأشار نقيب المحامين، إلى أن النقابة ركن مهم من أركان الدولة، والعلم والأدب والثقافة والمعرفة، حيث قدمت لمصر أفذاذًا في المحاماة وفى القضاء وفى الفكر والأدب، وتولى العديد من أعضائها رئاسة الوزارات المصرية، وحمل الحقائب الوزارية، ورئاسة مجالس النيابية.

أخبار ذات صلة

حسن الرداد

حسن الرداد يرد على التعليقات

رد الفنان حسن الرداد على التعليقات حول اسم مولوده الأول وملامح الطفل. اختياره اسم الطفل وحول اختيار حسن الرداد لاسم الطفل “فادي”. وسبب تسميه ابنه