رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

بسمة وهبة: المصريون تعودوا من الرئيس على أن المصارحة أقصر الطرق لحل المشكلات

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنّ المصريين تعودوا من الرئيس السيسي على أن المصارحة والمكاشفة هي أقصر الطرق لحل المشكلات، مشيرةً إلى أن الاقتصاد المصري يواجه تداعيات الأزمةا لعالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور، أن الوضع الاقتصادي المصري في حاجة إلى تشريح وتحليل لكي يتم إصلاحه، مستعرضة مقال الكاتب الصحفي عماد الدين أديب: “وضعنا كلنا أمام مجموعة من الحقائق التي ذكرها في مقاله، وقال إن هناك 25 مليار دولار أميركي زادت بين ليلة وضحاها على الموازنة المصرية الطموحة بسبب ارتفاع فاتورة الطاقة ومشتقّاتها والحبوب والغلال والسلع التموينيّة الأساسية.

وتابعت، أنه قال “يشعر صنّاع القرار في القاهرة بظلم شديد بنتيجة هذا الوضع المأزوم لأنّه لم يأتِ نتيجة سوء إدارة الحكومة أو فساد في المنظومة أو خطأ في التوجّهات الاستراتيجية الاقتصادية أو خلل في السياسة النقدية، بل جاء نتيجة أزمتين هما الكورونا والحرب الروسية-الأوكرانية، وهما أزمتان هبطتا من السماء على رأس البشرية”، معقبة: “الحكومة تؤمننا ضد الأزمات وتجعلنا لا نشعر بأي مشكلة والحكومة تقوم بواجبها على أكمل وجه “.

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة