رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

إنجي أنور: السيسي جاء بتصويت 97٪ من المصريين.. وقام بانجازات للتاريخ في «الجمهورية الجديدة»

افتتحت الإعلامية إنجي أنور، برنامجها مصر جديدة ، بالحديث عن الإنجازات التى تحدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقالت إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء، “منذ زمن فات كان الوطن في غرفة الانعاش ،و يصارع البقاء على قيد الحياة ، في ظل وجود بلدان أخرى تعيش في حالة من الموت البطيء “.
و أتمت مقدمة برنامج مصر جديدة”أن الوطن كان يعاني قبل ال٨ سنوات الماضية من طعنات الإرهاب،وحرب مع التكفيريين، وطوابير على البنزين والخبز، بالإضافة إلى إغلاق المصانع وبطالة وانقطاع الكهرباء بشكل مستمر، وأمراض مزمنة منذ عشرات السنوات، بالإضافة إلى أشخاص كان كل هدفهم وغايتهم توزيع التركة بعد إعلان الوفاة”.
وأشارت إلى أن الأوروبيين كانوا يعلقون عما كان يحدث في مصر قبل ال٨ سنوات عن طريق التنظير والتحريض، بالإضافة إلى إصابة ٢٥٠ الف مصري بمرض فيروس سي سنوياً.

واكدت أنه في يوم ٨ يونيو تعيش مصر بداية جديدة مع تنصيب رئيساً جديداً جاء برغبة شعبية، بعد استجابته لمطالب المواطنين، وانتخبوا ٩٧٪ من المصريين”.
وتابع أن السيسي نجح في تدشين قناة السويس الجديدة، و تأمين مصر عسكرياً، عن طريق شراء السفن والطائرات الحربية، بالإضافة إلى بناء صوامع القمح، مما يؤكد قدرة الرئيس على مواجهة التحديات الكبيرة والصغيرة ، مشيرة إلى أنه خلال ٨ سنوات فقط الرئيس السيسي يقود إنجازات للتاريخ في “الجمهورية الجديدة”.

وزير الزراعة

وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالعاصمة السعودية الرياض

شارك السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، المنعقدة حاليا في العاصمة السعودية الرياض وأشار وزير الزراعة المصري،

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة