رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

“بلكونة سقطت على رأسها “.. تعليق لميس الحديدي على أزمة نجل وزيرة الهجرة

وجهت الاعلامية لميس الحديدي رسالة دعم لوزير الهجرة السفيرة نبيلة مكرم بعد إتهام نجلها بتقل إثنين في الولايت المتحدة قائلة : ” وزيرة الهجرة قررت اليوم مواجهة كل مايثار على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت القضية في إبريل الماضي .. موضوع صعب جداً والتعليق عليه صعب جداً لاننا كلنا أمهات وهو موقف قاس على كل أم فهو موقف صعب على نبيلة مكرم وعلى أهالي الضحايا “.

” تابعت ” عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON: مافيش حاجة تقال إلا ربنا يمنحها القوة ساعات ربنا بيمتحنا بإبتلاءات كثيرة ويمكن دي من اصعب المحن الي ممكن أم تمر بها “.

أكملت : بتكلم عن نبيلة مكرم الام وليست الوزيرة فالوزيرة شأن أخر وكأن بلكونة سقطت على رأسهها .. في مثل هذه الازمات والكوارث تتوارى المناصب الرسمية مهما إرتفعت أمام مشاعر الام ومحنتها هي وأهالي الضحايا “.

أتمت : هكتفي ربنا يعينك ويقويكي وأنا بكلم نبيلة مكرم الام .. مافيش حاجة ممكن أققولهالك في هذا الامر “.

وأكدت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم عبي في وقت سابق عبر حسابها الشخص على موقع الفيس بوك د، اليوم السبت أن نجلها رامي المقيم في أميركا متورط في جريمة قتل، مشيرة إلى أن الاتهام منظور أمام محكمة أميركية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.

أتى ذلك بعد أيام من تأكيد وسائل إعلام غربية إتهام نجل الوزيرة في جريمة قتل بأميركا، وكشفت أنه تم توجيه الاتهام بالقتل لشاب مصري يبلغ من العمر 26 عاما بتهمة قتل زميله في العمل أميركي الجنسية والشروع فى قتل آخر، مضيفة أن المحكمة العليا الأميركية حددت جلسة 17 يونيو المقبل لمحاكمته.

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي: كل المؤسسات الصحفية والإعلامية الدولية التزمت بأجندة بلادها في تغطية القضية الفلسطينية

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن كل المؤسسات الصحفية والإعلامية الدولية التزمت بأجندة بلادها في تغطية القضية الفلسطينية. وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع

أخبار ذات صلة

محافظ الجيزة

نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة القيادات التنفيذية بمتابعة انتظام العمل داخل المراكز التكنولوجية والتأكد من تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات