رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مروان حامد للميس الحديدي: والدي كان منظم جداً ومكتبه شيء شخصي ممنوع الاقتراب

حديثي مع والدي في المنزل كان يتطلب إختيار التوقيت المناسب وإلا كان بيتعصب عشان مشغول في عمل ما
أعمال كتيرة سببت لابويا مشاكل زي ” العائلة ” والبريء والغول وأنا وعيت على ” طيور الظلام “

مسلسل العائلة تزامن مع موجة إغتيال رفعت المحجوب وفرج فوده وتلقى والدي تهديدات بالقتل مع إذاعة كل حلقة
والدتي كانت تخشى عليه كثيراً وتم تعيين حراسه له بعد مسلسل العائلة

كشف المخرج مروان حامد نجل الكاتب الكبير والسيناريست وحيد حامد جوانب من حياة الراحل قائلاً : والدي كان منظم جداً ومكتبه في البيت كان خاص جداً به ويعرف تفاصيل كل صغيرة وكبيرة به وكل ورقة عارف مكانها ولو حد غير مكانها كان يغضب وهي مناطق خاصة بالنسبة له غير مسموح بالاقتراب منها “.


وكشف في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة: ON أن إختيار التوقيت المناسب للحديث مع الوالد كان مهماً قائلاً : ” لازم نختار التوقيت المناسب بحسب الحالة المزاجية للحديث معه فقد يكون منهمكاً في عمل ما ومستحوذ على جل تفكيره وبالتالي عدم إختيار التوقيت المناسب يسبب له عصبية في الحديث معه “.


ولفت أن أكثر الاعمال التي إستحوذت على تفكيره وشغلت مساحة كبيرة هو مسلسل الجماعة بجزئيه الاول والثاني وتجهيزات الجزء الثالث.


وحول مصير الجزء الثالث قال : ” لم تكتمل كتابته والموجود الان هي كتابة مبكرة جداً للاحداث حيث أنه لم يكمل كتباته “
.

وحول أكثر الاعمال التي سببت له مشكلات قال : ” أعمال كتيرة عملت مشاكل زي البريء والغول لكن أنا عاصرت مشكلة فيلم ” طيور الظلام ” حيث أنه وقتها قام كثير من المحامين التابعين للتيار الاسلامي وبالاخص جماعة الاخوان المسلمين برفع دعاوى قضائية “.


واصل : عاصرت مشكلة مسلسل العائلة ايضاً وكان أول مسلسل يواجه مشكلة التطرف وتزامن مع موجة الاغتيالات لرفعت المحجوب وفرج فودة وتعرض لتهديدات بالقتل مع إذاعة الحلقات “.


وكشف أن والدته كانت قلقة عليه جداً من تلك الامور وتم تعيين حراسة له منذ مسلسل العائلة “.

مطار سفنكس الدولى

انطلاق أولى رحلات مطار سفنكس الدولى

انطلقت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار سفنكس الدولى إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث نظمت شركة إير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات