رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات القومية وسبل التعاون مع السفير الإيطالي

اجتمع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مع ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا بالقاهرة، لاستعراض المشروعات القومية التي تجرى على أرض المحافظة وبحث سُبل الاستثمار والتعاون. 

ورحب محافظ بورسعيد بالسفير الإيطالي في مكتبه بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، ثم عقد اجتماعً بحضور وفد ايطالي مرافق للسفير، لافتًا أن المحافظة تشهد طفرة في التطوير من خلال إقامة المشروعات التنموية وكذلك البنية التحتية، ومؤكدًا على التعاون المثمر بين مصر وإيطاليا على أرض المحافظة منذ القدم فالعلاقة بين البلدين لها تاريخ قديم، ويتواجد في بورسعيد إحدى الأماكن الأثرية وهو البيت الإيطالي الذي سيجرى تطويره خلال الفترة القادمة. 

ومن جانبه أشاد السفير الإيطالي، بالعلاقات المصرية الإيطالية والاستثمار بين البلدين خاصة في حقل ظهر غرب محافظة بورسعيد، والذي يعد أحد أكبر المشروعات والاستثمارات بين إيطاليا ومصر. 

وفي نهاية اللقاء، قدم محافظ بورسعيد، درع المحافظة للسفير الايطالي، ملتقطين عددًا من الصور التذكارية مع المسئولين الإيطاليين بالمشروعات في المحافظة.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط

وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”

شاركت د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية في جلسة بعنوان “تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين”. خلال مشاركتها باجتماعات الربيع السنوية للبنك الدولي وصندوق