رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

خبير أسري تكشف أسباب زيادة الطلاق.. “البُعد عن الأصول يأتي أولا”

قالت نيڤين وجيه، المحامية والمتخصصة في شؤون الأسرة، إن نسبة الطلاق زادت بين الزوجين بسبب البعد عن الأصول والعادات والتقاليد والأخلاقيات والقيم.

وأضافت نيفين وجيه خلال مشاركتها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أن السوشيال ميديا واستخدامها بشكل مكثف أو سيئ من الزوجات ليس سببا وحيدا للطلاق، فهناك أسباب أخرى من قبل وجود وانتشار السوشيال ميديا، موضحة أن من ضمن الأسباب “الشخصية البصاصة والتي تنظر للآخرين في حياتهم وهو الأمر الذي يكون معها من قبل أن تتزوج، فتنظر لزوجة أخيها وأقاربها وأصدقائها وغيرهم”.

وتابعت نيفين وجيه، أن الزوجات هي الأكثر تأثرا بالسوشيال ميديا، “لأنها بتصدق أي حاجة وتعيش فيها وتتعمق وتنكد على نفسها وعلى زوجها والبيت كله، وهو من الأمور التي قد تؤدي للانفصال أيضا.

أخبار ذات صلة

الإعلامية دعاء عامر

حفل زفاف نجل الإعلامية دعاء عامر

احتفلت الإعلامية دعاء عامر، يوم الجمعة 24 مايو، بزفاف ابنها، بحضور أصدقائها من نجوم الإعلام. وشهد حفل زفاف ابن دعاء عامر، حضور الإعلامية مفيدة شيحة،

السيسي يجتمع بالقيادات

السيسي يجتمع بقيادات النقل والموانئ

عقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة،