رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

سهير جودة: مفيدة شيحة قطار على الشاشة وأنا الفرامل.. ومفيدة: إنقاص وزني 5 كيلو أول قرارات عام 2022

تحدثت الإعلامية مفيدة شيحة، عن تعاونها خلال السنوات الماضية مع الإعلامية سهير جودة، وكيف شكلتا معا ثنائيا ناجحا على الشاشة، خلال ظهورهما في برنامج “نص الكلام” مع الإعلامية راغدة شلهوب، على شاشة النهار، مؤكدة: أنا وسهير ليس مجرد ثنائي على الشاشة، ولكننا عشرة عمر، عملنا معا 10 سنوات، وقبلها كنا أصحاب، وبالإضافة غلى أنها أفضل رئيس تحرير إلى جانب عملها بالتقديم ، بشكل عام هي من أكثر الناس التي تفهمني في الدنيا، وتعرف كيف تتعامل معي، ومتى أرفض الأشياء لمجرد العند، لأنني لست في مزاج جيد، ومتى توافق على رأيي لأنه يكون صحيحا.

من جانبها قالت الإعلامية سهير جودة: أنا ومفيدة لا نشبه بعض ولكننا نحرص دائما على أن نكون مكملتان لبعض، وهذه وجهة نظري المتواضعة في الحياة بشكل عام، لا يجب أن يكون الناس نسخ من بعض في الشكل أو الرأي، فالأهم دائما أن نكون مكملين لبعض، وإذا أردت وصف دقيق لشخصياتنا على الشاشة، فيمكن القول أن شخصية مفيدة مثل “القطار” فيما أقوم أنا بدور “الفرامل”، لكن هذا لا ينفي أن هذا القطار يخرج عن القضبان في بعض الأحيان.

وعن العام الجديد، قالت سهير جودة، إنها اعتادت كتابة يوميات في بداية العام الجديد، وعندما تعود إليها تجد أن هناك أشياء كثيرة منها مؤجلة، ولذلك تشعر أن حياتها أصبحت مجموعة من المؤجلات، مؤكدة في الوقت نفسه على أن سنة 2021 كانت الأصعب، خاصة أنها أصيبت فيها هي ومفيدة شيحة بفيروس كورونا. مضيفة: ولكن الحمد لله دائما أنظر لما أملكه وليس لما لا أملكة، ولذلك أنا متفائلة جدا بسنة 2022، خاصة أنها سنة ثنائية وأنا أحب الثنائيات.

من جانبها أضافت مفيدة شيحة: أنا أيضا متفائلة جدا بعام 2022، فالسنة الماضية الحمد لله ربنا اختبرنا في أشياء كثيرة جدا، ولكن الحمد لله تجاوزناها بحب الناس والمشاهدين، ودعوات أقرب الناس لنا، ومنهم أمي التي تدعو لي أنا وسهير دائما.


وأوضحت مفيدة، أن أول قراراتها في 2022، سيكون إنقاص وزنها 5 كيلو، لأنها خلال الأشهر الثلاث الماضية زاد وزنها 5 كيلوا، وستسعى جاهدة للتخلص منها، كما أشارت إلى أنها بمناسبة البرنامج الجديد على النهار اختارت قصة جديدة لشعرها، وربما خلال الفترة المقبلة ستغير لون شعرها.


ورغم إعلان مفيدة أنها بدأت محاولة إنقاص وزنها عن طريق “المشي”، وتقليل السكريات التي تتناولها مثل “الحوت”، إلا أن مقدمة البرنامج راغدة شلهوب قدمت لها “حلويات شرقية” كانت بالصدفة موجودة في الاستديو بمناسبة احتفال العام الجديد، كما قدمتها لسهير جودة التي قالت هي الأخرى، إنها ضعيفة أمام “الحلويات والشوكولاتة”، فهما عشقها الأول، ولكن بسبب المشكلات الصحية التي طرأت عليها مؤخرا منعها الأطباء منهما.

مطار سفنكس الدولى

انطلاق أولى رحلات مطار سفنكس الدولى

انطلقت اليوم أولى الرحلات الدولية من مطار سفنكس الدولى إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية. حيث نظمت شركة إير كايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران

أخبار ذات صلة

الاتحاد الدولى لكرة القدم

وزير الرياضة يلتقى رئيس الفيفا بقطر

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” وذلك على هامش حضوره مباراة فرنسا وتونس ضمن منافسات