رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

لميس الحديدي تنعي شهداء سيناء

نعت الاعلامية لميس الحديدي شهداء عملية إحباط الهجوم الارهابي على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة في غرب سيناء. قائلة : أتقدم بالعزاء لاسر 11 من أبناء القوات المسلحة أثنا.

تابعت ” عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON:أي واحد بيدرس سياسة فاهم كويس كيف تفكر الجماعات الارهابية ؟ يتوقع هذه العمليات في هذا التوقيت بالذات بعد فترة من الهدوء والسكون خاصة بعدما عرض مسلسل الاختيار الكثير من الوثائق والمعلومات عن حقيقة هذه الجماعات الارهابية ومن يوليها من جماعات إرهابية متسعة النطاق والصنوف “.

أردفت : معركتنا أمام الارهاب مستمرة هذه المعركة التي دفعنا ثمنها ولازلنا من أبناء وشباب الوطن لكنها تذكرنا في ذات الوقت أننا حققنا إنجازات غير مسبوقة في الحرب ضد الارهاب لسنوات طويلة لم نعد نسمع عن تلك العمليات وهو مايفدع تلك الجماعات رغبة منها في الاثبات لانصارها ومموليها أنا لازالت باقية وده مهم بالنسبة لمن يدفع الثمن لهذه الجماعات دعوة منهم لاستمرار التمويل من تلك الجهات “.

أتمت : تصرحات الرئيس السيسي في إفطار الاسرة المصرية التي أفصح فيها لاول مرة عن أعداد الشهداء في مواجهة الارهاب منذ عام 2013 بلغ 3277 شهيد فضلاً عن تصريحاته الهامة أنه لن تعلن سيناء خالية من الارهاب إلا بعد نزع أخر عبوة ناسفة زرعتها الجماعات الارهابية وأعتقد ده كمان سبب من أسباب العملية الاخيرة حيث كانت تصريحات الرئيس السيسي مهمة … رغم ذلك العمليات الارهابية باتت متباعدة الفترات وهذا يدل على إنجازات كبيرة في معركة جميع المصريون مصرون على خوضها كونها معركة ضد الارهاب وتحقيقاص للتنمية في ذات الوقت.

وأحبطت القوات المسلحة هجوماً إرهابياً على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة في غرب سيناء. وذكر المتحدث العسكري أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة مما أسفر عن مقتل ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد.

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة