رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مورينيو: روما يستحق الوصول لنهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن فريقه يستحق الوصول إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، تم تعيينه كمدرب لروما منذ 12 شهرا، وسوف يخوض مواجهة صعبة مع ليستر سيتي الإنجليزي في ذكرى توقيعه .

وحل مورينيو بدلا من بابلو فونسيكا قبل بداية الموسم الحالي، وقاد روما لاحتلال المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

ويستضيف روما فريق ليستر سيتي في إياب الدور قبل النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك عقب نهاية مباراة الذهاب بالتعادل 1 /1 الأسبوع الماضي، فيما يسعى مورينيو لإنهاء 14 عاما من الابتعاد عن الألقاب في روما.

وقال مورينيو: “أنا مستمتع بذلك كثيرا، أنا سعيد كل يوم أتي فيه إلى مركز التدريبات، هل أريد أكثر، نعم أريد الكثير، هل أريد أن نكون في الموسم المقبل قادرين على التفكير بشكل أوسع؟ نعم”.

وأضاف: “أعرف مشروع النادي وطبيعته، وأحب مشاركة الأمور مع اللاعبين كل يوم”.

وتابع: “أنهم يسعون إلى النضج وأنا معهم أحاول بذل أقصى ما لدي، كان العمل صعبا علينا جميعا، أعتقد أننا نستحق إنهاء الموسم مع شيء يستحق الاحتفال”.

وتابع: “الفوز باللقب سيكون شيئا رائعا، وأن ننهي الموسم في مركز يسمح لنا باللعب في البطولات الأوروبية الموسم المقبل هو أمر إيجابي، غدا خطوة أخرى كبيرة”.

وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي يوم 25 مايو في تيرانا عاصمة ألبانيا، حيث سيلعب الفائز من مباراة روما وليستر سيتي مع الفائز من مواجهة فينورد الهولندي واولمبيك مارسيليا الفرنسي .

المشاط

المشاط تترأس الاجتماع التحضيري الوزاري للجنة العليا المُشتركة المصرية الأردنية في دورتها الثانية والثلاثين

ترأست الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، و يوسف الشمالي، وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني،. الاجتماعات التحضيرية على المستوى الوزاري للجنة العليا المُشتركة المصرية الأردنية،

أخبار ذات صلة

القصير

القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة وصحة التربة في نيروبي

شارك اليوم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في الجلسة الوزراء المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة. وذلك تحت عنوان “الشراكة الافريقية للاسمدة والأعمال التجارية الزراعية”.