رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

روما الإيطالي وفينورد الهولندي يسيطران على التشكيل المثالي لدوري المؤتمر الأوروبي

انضم تامي أبراهام مهاجم روما الإيطالي إلى التشكيل المثالي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، إلى جانب زميله في الفريق لورينزو بلجريني، والذي تم اختياره لاعب الموسم.

ونجح روما في الفوز بأول بطولة أوروبية في تاريخه يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على فينورد الهولندي 1 / صفر في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وسجل نيكولو زانيولو الهدف الحاسم لفريقه، لكن زملاءه في الهجوم كانوا الأكثر تواجدا في التشكيل المثالي للبطولة اليوم الجمعة.

وتواجد الهداف أبراهام والقائد بلجريني من بين أربعة لاعبين من روما، وهم الحارس البرتغالي روي باتريسيو والمدافع كريس سمولينج بعد أداء رائع في مواجهة فينورد.

وحصل لاعب الوسط الإيطالي بلجريني، على أفضل جائزة فردية، لكن فينورد كان متواجدا بقوة من خلال حصول لاعبه لويس سينيسترا على جائزة أفضل لاعب صاعد.

وساهم سينيسترا في عشرة أهداف، حيث سجل ستة أهداف وصنع أربعة أهداف لزملائه) خلال البطولة، فقط زميله سيريل ديسيريس ساهم في عدد أهداف أكثر منه (11 هدفا)، كما سجل عشرة أهداف ليتغلب على تامي أبراهام في صراع الهدافين.

وانضم ثنائي فينورد إلى جانب المدافع لوتشريل جيرترويدا وجيرنوت تروانر وتايرل مالاسيا.

وتواجد لاعب الوسط الفرنسي ديمتري باييه، والذي نال أيضا جائزة هدف الموسم عن هدفه في شباك باوك اليوناني في دور الثمانية.

وشهد التشكيل تواجد لاعب آخر بعيدا عن روما وفينورد، وهو كيرنان دويسبري هال لاعب ليستر سيتي.

وجاء التشكيل المثالي للبطولة كالتالي: روي باتريسيو (روما) – لوتشريل جيرترويدا (فينورد) – كريس سمولينج (روما) – جيرنوت تراونر (فينورد) – تايرل مالاسيا (فينورد) – لورينزو بلجريني (روما) – ديمتري باييه (مارسيليا) كيرنان دوسبري هال (ليستر سيتي) – لويس سينيسترا (فينورد) – سيريل ديسيريس (فينورد) – تامي أبراهام (روما).

أخبار ذات صلة

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

15كلية تمريض علي مستوي الجمهورية تشارك بمؤتمر “الإبداع الطلابي والتكنولوجيا انطلاقة إلي مستقبل تمريض متطور”

نظمت كلية التمريض بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا المؤتمر العلمي الدولي الثانى، تحت عنوان “الابداع الطلابي والتكنولوجيا انطلاقة الي مستقبل تمريض متطور”، وجاء المؤتمر تحت رعاية