رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

شريف خيرالله يكشف سر “أكلات” الفنانة وفاء عامر.. “عشرة العمر”

كشف الفنان شريف خيرالله طبيعة منشوره الذي كتب فيه “أنا بحب وفاء عامر من زمان”، قائلا “الناس بتقولي إنت بتحب وفاء عامر هو أنت تطول، في حين أن زوجها محمد فوزي يقول له طبعا أنت لازم تحب وفاء عامر مش زميلتك وعشرة عمرك”.

وأضاف شريف خيرالله خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، “وفاء عامر عاملة مسلسل السنة دي اسمه بيت الشدة، ودورها رائع جدا فيه، وهي ممثلة حلوة وشاطرة”، موضحا “وفاء عارفة إني طول عمري تقريبا مقضيه لوحدي من 15 سنة تقريبا، وبتكلمني تقولي لو نفسك في أكلة معينة أعملهالك مثلا، ونتقابل أنا وهي وزوجها محمد فوزي”.

وتابع: “أحيانا الواحد بيحتاج أكلة حلوة كده، وشعور الدفء الأسري اللي مفتقده من زمان، ودا بلاقيه مع وفاء عامر وجوزها وفي كتير من أصحابي كمان، ربنا يبارك فيهم وميحرمنيش منهم”.

ولد الفنان شريف خيرالله في 23 فبراير عام 1963، وتخرج في كلية التجارة ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحبه الشديد في الفن.

شارك في الكثير من الأعمال الفنية وأبرزها في دراما التليفزيون أبرزها مسلسل «ألف ليلة وليلة» ومسلسل «الضابط والمجرم» و«الرجل الآخر» ومسلسل «زيزينيا الجزء 2» ومسلسل «ريا وسكينة» ومسلسل «مبروك جالك قلق» و«أحلام البنات» و«كلبش» و«النهاية».

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة “التميز الإعلامي العربي” لعام ٢٠٢٤. ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء

أخبار ذات صلة