رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

ننشر موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي التجريبية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 التجريبية.

حيث أشارت إلي أن الامتحانات تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجاري، وتعقد إلكترونياً على أجهزة التابلت في المدارس المجهزة، ووسط تنفيذ كل الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتشمل قياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل السماح لهم بدخول المدارس.

وأضافت الوزارة خطابها للمديريات والإدارات التعليمية، أن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 التجريبية يستمر لمدة يومين فقط ولا يشمل جميع المقررات الدراسية، مؤكدة أن هذه الامتحانات لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك بهدف تدريب الطلاب علي أداء الإمتحانات.

– يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي للشعبتين العلمية والأدبية يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجاري امتحان مادة الرياضيات لمدة ساعة.

– يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل الجاري امتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية لمدة ساعة.

وقال الدكتور طارق شوقي، في تصريحات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك»، أن امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 التجريبية ليست إلزامية لكن يجب على الطلاب الاستفادة منها، موضحاً أنه سيتم إتاحة منصة الامتحان طوال اليوم الدارسي.

 

أخبار ذات صلة