رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

خالد ميري: ما حدث في السنغال لا علاقة له بالروح الرياضية والمدرب الوطني أفضل للمنتخب.. فيديو

أبدى الإعلامي خالد ميري حزنه بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال وتعرضه للظلم والحرمان من الصعود لكأس العالم.

وقال ميري خلال تقديم برنامج كلمة السر المذاع عبر قناة صدى البلد، إن المنتخب لعب مباراة جيدة وأدى اللاعبين ما عليهم وكانوا رجالا رغم الظروف الصعبة والتي كانت معاكسة .

وتابع أن المنتخب تعرض للظلم وخسر بضربات الترجيح وما حدث في السنغال لا علاقة له بالروح الرياضية ولا يليق بمباراة كرة قدم .

وأوضح أن من تسبب في تسديد محمد صلاح لضربة الترجيح الأولى لابد أن يحاسب «معرفش مين العبقري اللي خلى صلاح يشوط أول ضربة جزاء».

وتابع أن المنتخب يحتاج مدربا وطنيا يعمل للمستقبل مؤكدا أن كيروش خبير ولكن عنيد وقدم لاعبين جدد للمنتخب ولكن لابد ان نعمل من الآن لكأس العالم المقبلة مع مدرب وطني.

وأشار إلى أن كرة القدم لا تشتمل على العدالة وإذا توافرت فلن نكن نستحق الخسارة لابد من فتح ملف الاحتراف ونقوم بمحاسبة حقيقية دون جلد الذات «خلونا نتفائل بالمستقبل عندنا منتخب وشباب يقدر يوصل لكأس العالم 2026».

أخبار ذات صلة

AFS

شركة الخدمات المالية العربية AFSتطلق مراكز للبيانات لدعم توسعها الإستراتيجي وتعزيز تطوير البنية التحتية التكنولوجية في مصر

قامت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول المدفوعات الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في. الشرق الأوسط وإفريقيا، بتوسيع نطاق تواجدها بشكل استراتيجي في