رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

مدحت شلبي عى لقاء منتخب أمام السنغال: كلنا بنقول يارب وربنا يكرمنا وليه لا

علق المعلق الرياضي مدحت شلبي عى لقاء المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي الذي سيعقد غداً في تصفيات إفريقيا للتأهل لكاس العالم 2022 قائلاً : كلنا بنقول يارب وربنا يكرمنا وليه لا ؟.

ورداً عللى سؤال الحديدي هلا تشعر بالقلق كمعلق رياضي على مباارة مهمة مثل التي ستعقد غداً أجاب في مداخلة خلال مداخلة هاتفية ” خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:التجربتين الي أنا عشتهم مع مجموعة ماتشات مهمة بالاخص مباريتين مهمتين مثل مباراة مصر والكونغو المؤهلة لكاس العالم 2018 في موسكو ببقى هاديء الاعصاب حيث أن مباراة مصر والكونغو اللي أهلتنا لكأس العالم المرة الماضية كانت دمها تقيل شوية.. ولكن مكانش فيه أي قلق.

أكمل : مباراة السنغال مختلفة تماما عن ماتش مصر والكونغو التي أهلتنا لكأس العالم المرة الماضية.

وحول توقعاته :قال القوة بالارقام في صالح منتخب السنغال.. ولكن الإرادة معانا.

ورداً على سؤال الحديدي حول مصدر إفيهاته التي إستخدمها بتجيبها منين ؟ قال : ” خليني أققول أني خريج خقوق عين شمس ومن يدرس القانون بيكون لسانه طليق بالاضافة إلى أن مايحدث على الارض مش بكون عارفه بشكل مسبق بتبقى على الارض أثناء المباراة زي إفيه “ياندالة بطل ندالة” مكنتش أعرف أن فيه حماقة سترتكب على الارض “وكلها وليدة اللحظة وببقى وقتها هموت من الضحك.

ومازحته الحديدي : خلي بالك من الافيهات بتعمل مشاكل ومش كل الناس دمها خفيف ليرد : ماضيك يزيكيك كلها إفيهات وليدة لحظة بس فيه ناس كتيرة بتصطاد في الميه العكرة وأنا بيبقى قصدي شريف “.

وحول سؤاله على سر تناول جوز حمام قبل تعليقه على أية مباارة قال : أساسي أعمل كده لاني أصلاً متربي في شارع إسماعيل الفلكي وكنت جار والدة شويكار وأنا كن أصحابيأحمد ومحمد ولاد رياض.

السنباطي وكنت لما بلاقي العربية ” الكادلك ” راكنة بعرف أن أم كلثوم عند السنباطي كنت بروح من الشباك الخلفي لانه مكنش مسموح لحد يدخل الصالون أثناء إجتماع السنباطي مع أم كلثوم ومكنش مسموح لحد غير لكوكب زوجة السنباطي فقط إدخال القهوة في الصالون “.

أكمل : سمعت مرة أم كلثوم بتقول يارياض جالي حمام من البلد عشان أكل جوز الحمام قبل ماغني بليل في الظهيرة قبل غنائها في المساء وسمعته بودني وكنت صغير وعلق في ودني ولما بقيت معلق بقيت أعمل زيها دائماً بس الفرق بيني وبينها أنها بتاكله بفريك أنا بالرز الابيض وسحر بتعملهم لي في الظهيرة وأكلهم “.

أخبار ذات صلة