رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

النيابة العامة تستمع لـ أقوال “ربيع ياسين ومختار مختار” في بلاغهما ضد رضا عبد العال

النيابة العامة

تواصل نيابة 6 أكتوبر ثالث، التحقيقات في اتهام الكابتن رضا عبد العال، بسب وقذف ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس لاعبي النادي الأهلي السابقين، عبر إحدى البرامج بقناة فضائية.

واستمع المستشار أحمد محرم وكيل النيابة، اليوم، لأقوال الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار في البلاغ رقم 681 لسنة 2020 إداري ثالث أكتوبر، والذي اتهما فيه الكابتن رضا عبد العال، بسبهما وقذفهما، ووصفه لهما بأنهما ينتميان لجماعة الإخوان.

وأمرت النيابة بتفريغ الأقراص المدمجة والإسطوانات والمستندات المقدمة من الشاكين، والاستماع الى أقوال الكابتن عماد النحاس يوم الاثنين المقبل.

وقدم المحامي محمد رشوان دفاع الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار والكابتن عماد النحاس مستندات خلال جلسة التحقيق اليوم، تؤكد الأضرار البالغة التي تعرض لها الشاكين، من جراء الجريمة التي ارتكبها المتهم عقب بوصفه لهما أنهما إخوان، ووقفا على منصة اعتصام النهضة عقب سقوط محمد مرسي.

وقال المحامي محمد رشوان في تصريحات للشروق، إن الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار نفيا فى التحقيقات ما نسبه الكابتن رضا عبد العال لهما، مؤكدين عدم وجود خلافات مع عبد العال، وأنهم شاركا مع منتخب مصر في عدة بطولات.

وكان رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، هاجم ياسين والنحاس، أثناء استضافته ببرنامج شيخ الحارة بقناة القاهرة والناس، قائلا: الكابتن ربيع ياسين كان بيوقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، ودة ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.

حفل تكريم المفكر والسياسي سعادة الأستاذ الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق

تكريم مدير مكتبة الإسكندرية السابق

شارك سعادة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، في فعاليات حفل تكريم المفكر والسياسي الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية السابق (2017_

أخبار ذات صلة