رئيس مجلس الإدارة
سعيد اسماعيل
رئيس التحرير
مروة أبو زاهر

« التعليم» تعلن انتظام الدراسة بشهر رمضان الكريم 2022

كتبت: دينا لاشين

اعلن طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب، انتظام الدراسة فى شهر رمضان كما هى دون تغيير وأن امتحانات الإعدادية ستنتهى بعد عيد الفطر مباشرة.

وأوضح ، أن هناك امتحان تدريبي للصف الأول الثانوي فى الأسبوع الأول من شهر رمضان ، مؤكدا أن الخطة الدراسية كما هى لا تغيير فيها.

وأكدت الوزارة، أنها استقرت على عقد امتحانات الدور الأول يوم الـ 11 من يونيو المقبل، على أن تكون امتحانات الدور الثاني بدءا من يوم 13 أغسطس 2022.وأوضحت الوزارة إنه لا تغيير في الخريطة الزمنية الخاصة بامتحانات باقي الصفوف، إذ من المقرر أن تكون امتحانات النقل والشهادة الإعدادية ابتداء من يوم 7 مايو المقبل، وبعدها مباشرة امتحانات الدبلومات الفنية، وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المؤكد أن تكون الأسئلة بطريقة تقيس الفهم ونواتج التعلم، ويتم تصحيحها إلكترونيا.

أخبار ذات صلة

الكهرباء

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر

شهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك مصر في مجال تحسين الفقد الفنى

الثقافة

وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها الإماراتي في مستهل زيارتها لدولة الإمارات لحضور افتتاح “معرِض أبو ظبي الدُولي للكتاب”

استقبل سعادة سالم بن خالد القاسمي، وزير الثقافة والشباب الإماراتي، الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، في مستهل زيارتها لدولة الإمارات، لحضور افتتاح الدورة 33